حتى الآن ، كان الأمر كذلك ، على الرغم من أنهم كانوا يقضون أيامًا ، بعيدًا عن بعضهم البعض ، ولم يتمكنوا حتى من تخيل ما سيكون عليه الحال إذا بقوا معًا بعد حفل الزفاف. الشيء الوحيد الذي عرفوه على وجه اليقين هو أن الأشخاص من حولهم سيشعرون بالتعب الشديد.
"أنا متأكد من أنها يجب أن تكون جيدة جدا للسيدة إريا."
"فعلا؟ إنني أتطلع إلى ذلك ، سيد أستروب ".
سواء كانت لا تتذكر أن كارين وفيوليت قد اختارتا المجوهرات بعناية ، ابتسمت بشكل مشرق على كلمات أستروب التي تناسبها. ثم أخرج الخدم الزينة التي أعدتها أستروب كما لو كانت تنتظر رد فعلها ، وكانوا مختلفين قليلاً عن المربعات الأخرى في الشكل واللون.
"... هذا جميل جدا."
"هذا صحيح ... كان يجب أن ترينا هذا أولاً. أشعر أننا قمنا بالعمل غير الضروري ".
والزخارف التي أعدها أستروب كانت مشرقة وجميلة لدرجة أن كارين والبنفسج لم يستطيعا الشكوى. سواء كان يرغب حقًا في تحويل إريا إلى عروس بيضاء نقية ، كانت المجوهرات تعتمد في الغالب على الماس الأبيض والشفاف ، ولكن كل التفاصيل كانت دقيقة بما يكفي لإثارة الإعجاب.
"... أنا لا أعرف ما إذا كان بوسعي أن أقول هذا ، لكن صاحب السمو ولي العهد ربما مصمم كمهمة جانبية."
"هذا صحيح. أنا متأكد من أنك ستجعلها كبيرة طوال الوقت. من المحتمل أنك مشغول بالحجوزات ، وهل يمكنني حجز واحد أيضًا؟ سأشتري طرحة جديدة ".
عند سؤال كارين ، ممزوجاً بالفساد والصدق ، رد أستروب بنظرة اعتذار. "شكرًا لك على كلماتك اللطيفة ، لكنني لا أريد أن أصنع مجوهرات للنساء بخلاف ليدي إريا، لذا يرجى فهم رأيي".
"... فهمت ..."
"... أه نعم..."
لقد كانوا أمًا وجدة إريا ، وإذا قدم ردًا مقبولًا ، فسيكون ذلك جيدًا جدًا ... لكنه رفضها بشدة. ومع ذلك ، فإن السبب في أنهم لم يكرهوه هو أنهم شعروا أن أستروب معلق على إريا بنفس القدر.
"السيد أستروب ... "
التقى الطفل الذي أحبه واهتم به مع رجل طيب ، ولكن كيف يكرهونه؟ في نهاية المطاف ، ضحكت فيوليت وكارين ، اللتين توصلتا إلى نتيجة إيجابية ، قليلاً على مرأى إريا ، التي كانت تضرب ذراع أستروب بشيء من الإحراج.
"تقرر ، ولكن لماذا لا تجربها؟"
"نعم ، إريا ، أود أن أراك ترتدي هذه الزخارف الجميلة. سيكون من الجيد أن يراه زوجي وكلوي ، لكنني لا أعرف ما الذي يجعلهم مشغولين للغاية لدرجة أنهم يخرجون كل يوم ". تعاطفت فيوليت مع الرجلين ، قائلة أنه سيكون حزينًا ومندمًا على سماع أن إريا كانت ترتدي الزينة ، عندما عادت في المساء.
أنت تقرأ
الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل 2
Hayran Kurgu"مكتملة " ، الكتاب الثاني من الرواية ادخلوا على حسابي تحصلون الكتاب الاول لين الفصل 199 للي م بدأوا فيها الي بدأ قراءة ممتعة 🫶🏻