231 - لا رحمة ، الجزء الثاني

109 13 0
                                    

لقد كان مؤلمًا جدًا لفتاة شغلت مع الأمل فقط في الوهم. لذا ، إذا انتظرت كما لو كانت ميتة ، فلن تتمكن من الخروج من هذا السجن إلا بشعور سيئ ، لذلك صمت وانتظرت انتهاء المحادثة.

'... علي أن أعود بسرعة و ألتقي بأختي الكبرى إريا'.

'لم أستطع مساعدتها الآن ، ولكن إذا عرفت آريا هذه المعاملة الخاطئة ، فلن تسمح لها بالمرور. يجب أن تكون حزينة ، وسوف تأنب آني بمرارة. بينما تقول إنها كانت خادمة مفترضة ، قد تغادر إريا آني من القصر.'

'الآن أنا و إريا كلانا من عامة الناس ، ولكن في الماضي ، كنا كلانا نبيلتين وحضرنا آني'. أنقذت إريا ميلي وأخيها كاين ، الذي ارتكب الخيانة ، وستعاقب آني وتقف بجانبها مرة أخرى . كان من الواضح لأن إريا كانت أختها الكبرى الوحيدة.

"دعينا نذهب ، ميلي."

"..."

بعد المحادثة مع الحارس ، بدأت آني في المشي بأناقة مع تقويم ظهرها كما لو كانت امرأة نبيلة. كانت تحذو حذو إريا ولكن في حركة أكثر ضحالة. اختفى غضبها وخوفها وخرج ضحك.

'إريا لم تكن بهذا القدر. لا ، في وقت لاحق ، كانت إريا أنيقة بما يكفي للإعجاب. من يجرؤ على أن يكون أنيقًا جدًا ويقبض عليها؟ لم يجد أحد خطأ في أناقتها. 'على الرغم من أن كليهما كانا عاميتين ، كانت آني مختلفة تمامًا ، وجبت ميلي جبينها.

'إذا عدت للتو ...! سأخبر إريا بكل شيء عنها ، ودع الخادمة الغبية التي تحاكي واقع الذوق الأرستقراطي.' وتعهدت مرة أخرى ، اتبعت ميلي بهدوء آني. لحسن الحظ ، كانت خطوات آني بطيئة بعض الشيء في تقليد الخطوات النبيلة ، لذلك لم تكن هناك حاجة للمعاناة عندما كانت تمشي.

بينما كانت تهرب من السجن الرهيب ، كانت عربة رائعة لم تستطع أن تجرؤ على صنعها تنتظر ميلي. وبطبيعة الحال ، فوجئت ميلي برؤية آني وهي تركب على العربة ، وفتحت عينيها و سألتها ، "... آني ، هل ركبت هذا عندما جئت إلى هنا؟ "

"حسنًا ، ماذا ركبت أيضًا؟"

لم تهتم لأني التي ردت كما لو أنها تجاهلتها. كانت العربة رائعة وصدمة. يا لها من عربة رائعة! لم يكن هناك مثل هذا النقل في عربات عائلة روزنت. لا ، على وجه الدقة ، لم تفكر في تزيينه كثيرًا.

'لماذا أعطت إريا عربة آني لمثل هذا ...؟'

في أحسن الأحوال ، كانت خادمة. من الواضح أن ركوب الخادمة كان أكبر من اللازم. لا ، معظم الأرستقراطيين لا يستطيعون تحمل مثل هذا النقل. لم تكن عربة للخادمة. 'لكن لماذا...؟ لماذا أعطتها إريا لآني ...؟'

"الآنسة إريا تنتظرنا ، لذا علينا أن نعود بسرعة ... لكني أشعر بعدم الارتياح قليلاً في الركوب معك."

في كلمات آني ، شعرت ميلي ببعض الاستياء غير المعروف وكان لديها الكثير في ذهنها. في تلك اللحظة ، تحدثت آني فجأة إلى ميلي عندما كانت على وشك الصعود إلى العربة. آني أجبرت جبهتها ونظرت إليها بوجه يبدو أنه لا يشبه شيئًا.

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن