232 - لا رحمة ، الجزء الثالث

111 10 0
                                    

كل واحد من الخدم ، الذين شاهدوا ميلي تنزل من العربة التي وصلت إلى القصر ، تحدثوا بكلمة ، ونظر إليهم بغضب.

"يا رفاق لديكم فم كريهة. هل لأن سيدتك تغيرت من أرستقراطية إلى عامة؟ كيف تحملت في هذه الأثناء؟ "

ثم قالت كلمة قاسية ، وأجابت آني ، التي خرجت من العربة متأخرة ، بابتسامة ،

"يا إلهي ، هل تعتقد أنك تستطيعين تأنيبهم؟ لماذا تغضبين عندما يقولون الحقيقة؟ "

"على الرغم من انخفاض درجتي إلى عامة الناس ، كيف يمكنك إهانتي علانية؟"

بدأ الخدم المفاجئون في الهمس لبعضهم البعض ، وكانت ميلي ، الذي جاء إلى إريا ، على وشك الغضب من آني.

"كيف تجرؤ على التحدث بهذه الطريقة على الرغم من أنك مجرد خادمة؟"

"آني ، لقد قمت بعمل جيد. ميلي ، هل أنت هنا؟ "

خرجت إريا من القصر وكأنها إنتظرت. ابتسمت زاهية واستقبلت ميلي ، وأبلغت آني إريا بنظرة بريئة كما لو أنها لم تفعل مثل هذا الشيء.

"انستي! قالوا إنني أستطيع المغادرة وأخذها في أي وقت في المستقبل. "

"هل حقا؟ ذلك رائع."

تملقت آني إريا كما لو أنها كانت تهز ذيلها إذا كان لديها ذلك ، وضربت إريا رأسها ، قائلة إنها قامت بعمل جيد كما لو أنها تمدح سلوكها.

'هل هذه هي الطريقة التي حصلت عليها لصالحها؟' كان الأمر مثيرًا للاشمئزاز بالفعل ، لكن ميلي كانت على وشك التصرف مثلها ، لذلك ابتلعت لعابها. نظفت شعرها الفوضوي واقتربت من إريا.

"أختي!"

"ميلي ، تبدين مريضة ، هل أنتي بخير؟"

"... أنا بخير."

في صوت إريا اللطيف ، شعرت بالظلم حتى قبل أن تقول ما حدث.

'كيف يمكن أن تكون كريمًا جدًا؟' كان الأمر مختلفًا تمامًا عن الصورة التي فكرت بها "ابنة عاهرة مبتذلة" في الماضي. في الواقع ، كانت إريا امرأة جميلة ذات شخصية أنيقة للغاية ومحبة ودافئة. كانت ملاكًا تمد يدها لمن تضرروا.

'يمكن لـ إريا بالتأكيد توجيه ضربة قاسية إلى آني التي تستخدم الكلمات والأفعال السيئة. أصبحت آني حامية لي ، لذلك اضطررت إلى تغييرها عن طريق التوبيخ وإصلاح سلوكها الغبي والحمق '.

قامت ميلى بفرك عينيها المتوهجة مرة واحدة وتحدثت إلى إريا ، "لدي ما أقوله لك"

"إلي؟"

"نعم! يجب عليك الاستماع. إنها عن طفلة سيئة لا تعرف من هي وتهرب. أنا قلق من أنها ستكون مزعجة لك ".

في تلك الكلمات ، رفعت إريا حاجبيها وفوجئت. "هل يوجد طفل مثل هذا؟ لم أكن أعلم على الإطلاق ... يبدو أنها مشكلة مهمة جدًا ، لذا يجب أن أستمع إليك ". أومأت ميلي بعد ذلك بالاتفاق لأنها كانت منزعجة للغاية.

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن