224 - التدمير الذاتي ، الجزء الرابع

105 13 0
                                    

لذا ، عندما سألت ، نظرت لوهان إلى إيزيس بنظرة شفقة. "ألا ترين أنهم أب و ابنة بعد النظر في وجوههم؟ حتى الكلب الذي يمر يمكن رؤيته في الحال. حسنًا ، إذا لم يكن كذلك ، فهناك طريقة أخرى. لا تعرف لأنك لم تدع من قبل أستروب إلى بركة القلعة الإمبراطورية ، ولكن من السهل جدًا الحكم على العائلة المالكة ".

"... ما هذا؟"

"حسنًا ، ليس سراً يجب إخفاؤه كثيرًا ، لذلك أعتقد أنني أستطيع إخبارك. هناك بركة في القصر الإمبراطوري ، لا يستطيع الدخول إليها سوى أولئك الذين خلفوا الدم الملكي أو الذين تزوجوا وشربوا الماء المقدس. هل تعلمين أن. بالطبع ، يمكن أيضًا التعرف على الطفل الذي ولد من قبل المرأة التي شربت الماء المقدس على أنه ملكي وإدخاله. قالوا إن أي شخص لا يستطيع إخراج الماء المقدس من البركة بدون إذن الإمبراطور ".

"... تقصد أن تلك المرأة كانت في تلك البركة ..."

"تلك المرأة؟ لا تتحدثي بحرية كبيرة. هل أنت مجنون؟"

"كيف تصدق مثل هذه الخرافة السخيفة؟ كيف تعرف ذلك ، قبل كل شيء ، كملك بلد آخر؟ "

قالت لوهان بحسرة في رد فعل إيزيس أنها لا تصدق أي شيء. "ما زلت لا تشعر بمدى قربي من أستروب. كان ذلك عندما كان أستروب يبلغ من العمر عشر سنوات تقريبًا. كاد أن يقتل أستروب على يد النبلاء ، وكان مختبئًا في كروا لسنوات وبالطبع ، وبفضل ذلك ، رأيت مشهدًا رائعًا ".

اتسعت عيني إيزيس لأنها سمعت القصة لأول مرة حتى لو كانت عضوًا في الحزب الأرستقراطي.

ثم ، كما لو أنه قد ارتكب خطأ ، غطى لوهان فمه ، وبينما كان يفكر في نهاية إيزيس ، همس سرا ، يقرأ وجه أستروب.

"أنا وأبي فقط نعلم أنه عندما يموتون ، سيكون لدى العائلة المالكة أزمة قوة غريبة تتجلى. لقد سمعت عنها ".

فتحت إيزيس عينيها واسعتين.

عندما علم أن الأمر كان سراً ، بدا أنه يستمتع بإثارة إيزيس ، ثم توقف مؤقتًا وقال بعناية ، "قوة أستروب التي ظلت ميلي تصر عليها. القدرة على الاختفاء فجأة ... أكثر ما يثير الفضول أنه نزل على العائلة المالكة. كيف يمكن أن يأتي أستروب إلى كورا في حالة موته ، الذي كان عمره عشر سنوات فقط؟ "

قال إيزيس ، متلعثمًا في اعترافه السري ، "أنت تمزح معي ، أليس كذلك؟"

"لماذا أمزح الآن؟ ليس لدي ما يكفي من الوقت فقط لأقول لك الحقيقة ، من سيموت. بالمناسبة ، لقد فوجئت لدرجة أنه ظهر فجأة في منتصف الحديقة ، وعرفت ذلك. في الواقع ، قدم الحزب الأرستقراطي مساهمة كبيرة في إظهار قدرة أستروب ، والتي تتجلى فقط في عدد قليل من العائلة المالكة والتي لا يعرفها معظم الناس ".

'هل هذا صحيح ...؟ هل ما قالته ميلي صحيح؟ لم تكن مجنونة ... أم هل لوهان مجنون أيضًا؟ أم أنه يمزح فقط ...؟ ارتجفت شفتيها ، ولم تعرف كيف تأخذ كلماته.'

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن