203 - التأكيد، الجزء العاشر

127 12 2
                                    

وبينما كان يراقبها طوال الوقت ، كان يفحص أين وصلت نظرها ، وسأل ، "لقد خمنت ذلك ... لأن لون الخاتم قد تغير. هل هي مرتبطة بالرملية؟ "

"لقد لاحظت ذلك بالفعل في لون الخاتم."

وأوضحت ، معتقدة أنه من الجيد الاعتراف قبل فوات الأوان.

"... نعم ، يمكنني استخدام قوتي خلال الساعة الرملية."

"أنا آسف ، ولكن ما هي قوتك؟ لم أسمع أبدًا عن استخدام الأشياء ... "

"من الصعب تصديقك ، لكن يمكنني ... يمكنني العودة خمس دقائق ، مرة واحدة فقط في اليوم".

"...!"

وضع أستروب قوته على يديه ملفوفة حولها. في اعتراف صادم أنها يمكن أن تعود بالزمن إلى الماضي ، لم يستجب أستروب ، الذي كان يستمع إليها. 'من يستطيع أن يجيب على السؤال لمعرفة أن الوقت مرة أخرى؟'

كانت القدرة على إعادة الزمن أقوى وأكثر غموضا من القدرة على التحرك عبر الفضاء. هذا يعني أنها يمكن أن تجرؤ على تصحيح الأخطاء ضد قوانين العالم والقواعد التي وضعها الله. لفترة طويلة ، عندما لم يرد أستروب ، شعرت إريا بالقلق من أنه لم يصدقها وأضافت ،

"... أود أن أريك قوتي ، مثلك ، لكنني أعتقد أنه سيكون من الصعب قليلاً الآن حيث علي أن أنام لمدة يوم بعد العودة. لا أستطيع النوم أثناء حفلة عيد الميلاد ، وسأريك لاحقًا إذا كان لدي فرصة ".

على عكس أستروب ، الذي كان حر في الحركة ، لم تستطع إريا تحديد الوقت ، وبعد استخدام قدرتها ، كان عليها أن تنام دون قيد أو شرط. غير التفسير تعبيره ، و سألت إريا ، التي اعترفت به بسرعة ، لماذا.

"انت تعرف شىء ما."

"... إنها مجرد تخمين."

"ما هذا التخمين؟"

"... أعتقد أنك لست فردًا من العائلة المالكة ، وهناك آثار جانبية خطيرة لاستخدامك للقوة."

كان ذلك بالضبط لأنها لم تكن مرتبطة بالدم الملكي ، وكانت حفيدة فيوليت ، التي تم الاعتراف بها كعضو في العائلة المالكة بالماء المقدس وحده ، وعلى عكس العائلة المالكة الحقيقية ، كانت لديها قدرات أضعف وآثار جانبية شديدة . لكنه لم يكن من مسؤوليته أن يشرح مثل هذه العلاقة بين السبب والنتيجة ، لذلك أضاف ، باستثناء قصة النسب ، لأنه لا يريدها أن تسيء الفهم.

"لا أستطيع أن أقول إنني دقيق لأنني رأيته من خلال كتاب سري تم تمريره فقط إلى خليفة العرش الإمبراطوري لأجيال ، لكن القدرة لا توجد إلا في عدد قليل من العائلات المالكة ، ونادراً ما تظهر للأجانب ، جدا. ومع ذلك ، فهي قليلة جدًا ".

"لذا ... إذا ظهرت القوة للعالم الخارجي الذي ليس من عائلة ملكية ، فسيكون لها تأثير جانبي شديد على قدرتها على الاستخدام".

 الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل    2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن