24 ) طفل الألم

11 1 0
                                    

قبل ما نبدا بالفصل ، جهزوا قائمة بالشتائم و المسبات الي رح تستخدموها عأبوه ، عشان مبدأيًا هو كثير بقهر ، و هلا استمتعوا .

******************************************************************************************

طفل صغير بشعر أسود و عينين زرقاوين ، يجلس بين مئات الأطفال ، نحيف للغاية ، يرتدي ثيابًا ممزقة ، و يداه مكبلة، كان هذا هو أكاي في عمر الخامسة ، يسمع خطى والده الذي أتى نحوه ، كان شابًا وسيمًا بشعر أبيض طويل و حريري ناعم و عينين زرقاوين كعيناه بالضبط و له بشرة فاتحة اللون ، الأطفال الذين حوله و بشكل غير متوقع كانوا إخوته ، جميعهم إخوته، اقترب منه والده حاملًا عصًا طويلة في يده ، قربها من وجهه ، حرك وجهه لليمين ، ثم قال: جيد . اقترب من الذي في جانبه فمات مباشرة ، حرك إصبعه فارتفع الطفل في الهواء و ألقي كما لو كان قمامة ، كان يفكر : لا بأس ، لا بأس ، لنهدأ ليس أول من يموت .

أمسك والده بدفتر كان موضوعًا على خصره و حذف شيئًا من القائمة ، لم يكن إسم الطفل ، كان هذا اسم الدواء الذي استخدمه عليه فقد كان والده طبيب مهووس بإجراء التجارب ، في الواقع ، إنه طبيب نعم و لكن هو ذلك التنين الأسطوري ، الذي اختفى منذ قرون ، كان البحث عنه لا زال مستمرًا و لكنه بنى لنفسه كهفًا على سفح جبل ، و لكي تنجح خطته كان بحاجة لفئران تجارب ، فأقام علاقة مع مئات النساء و بهذا حصل على فئرانه الذين يحتاجهم ، لم يكن يزعج نفسه بتسميتهم حتى ، فقد كان لهم أرقام تحدد من هم ، و صنفهم بناءً على وزنهم و طولهم و مهاراتهم ، كانوا يتلقون طعامًا جيدًا لكن معاملتهم كانت الأسوء ، في الواقع تموت كل من تنجب طفلًا بعد إنجابها الطفل مباشرة و هذا سهَّل عليه أخذ الأطفال ، لكن والدة أكاي كانت مختلفة ، متحولة من صنف الذئاب و في الواقع هي نصف مستذئبة ، فأمها كانت من الجان مما جعل لها جمالًا أخاذًا و ذكاءً فذًا ، بشعر أسود مجعد و بعينين خضراوين متعبتين و بشرة بيضاء شاحبة أورثتها لأكاي ، استمرت في الحياة حتى بلغ أكاي الرابعة من عمره ، أعطته إسمه لكن ، لم تكن تحبه حقًا ، فبعد أن إكتشفت حقيقة والده بدأت تشعر بأنه مجرد أثر تركه لها والده ، لكن لم تستطع أن تقسو عليه ، كان طفلًا صغيرًا و كانت مدركة أنه لا ذنب له في ما حدث ، فحاولت منحه الحب دون أن تحبه ، بمجرد أن ماتت أخذه والده ليعيش مع إخوته كفأر تجارب ، كان دائمًا الأعلى تحصيلًا من حيث القدرات ، الوزن و الطول المثاليين ، كل شيء فيه كان مثاليًا مما جعل والده يميزه عن غيره بأنه تحفته الفنية ، القطعة الفريدة المميزة التي انتظرها طويلًا، كان لدى أكاي علاقات خفيفة بإخوته ، لكن كان لديه أخان توأمان ، لديهما شعر أحمر ناري و بشرة بيضاء و أعين خضراء جميلة ، كانو متطابقين في المظهر لكن الشخصيات كانت منعكسة تمامًا ، قام أكاي بتسميتهم ، (جاسبر) كان له شخصية حادة و مع ذلك لطيفة ، مرح للغاية لكنه عدائي عند الضرورة ، يقوم بحماية (دانيل) شقيقه الأصغرالتوأم الذي على عكسه تمامًا كان له شخصية ضعيفة ، يبكي بسرعة و لطيف للغاية حتى مع من يؤذيه ، كان أكاي يكره فيه أنه لطيف مع من يؤذيه و يحب تصرف جاسبر عندما ينتقم دائمًا .

الخيانة العظمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن