39 ) دقت الساعة

11 2 0
                                    

اخيرا وصلنا هاد الفصل حاسة حالي هرمت لاجل هذه اللحظة

انا حذرت ، و قبل الفصل بكرر تحذيري ، صدمة الفصل هاد عالية كثير ما حدا بيتحملها سووووو 

قائمة المسبات سلة الزبالة كلو تمام 

دن بلشو 

*****************************************************************

مرحبا عزيزي القارئ ، هل اشتقت لي ، خرجت لكم من العدم مجددًا لأجيبكم على سؤال لا بد انكم تسالتم عنه ، ما هو الحب ، حسنًا بالنسبة للمرأة غالبًا ما يوصف انه هرمونات ، و انا اتفق مع هذا فهو مجرد هرمون سيروتونين و بعض من الادرينالين يُفرز في الجسم عند رؤية غريب ما ، لا علاقة له بحياتنا و لا باي امر ، و هنا يبدأ القلب بالنبض بسرعة اكبرمن السابق ، اي انه مجرد شيء لا وجود له ، و للرجل لا اعرف كيف اصفه ، اظنه لحظة تهور و غباء ، شيء من هذا القبيل ، اي ان الحب غير موجود ، مجرد كذبة بيضاء تم اختارعها لتبرير موافقة ساندريلا على الأمير ، ليس لانه امير بل لانها احبته ، من سيصدق غباء كهذا ، اما الجميلة و الوحش ، استغل الوحش براءة الجميلة و عاد اميرًا كما كان ، تلك الحورية ماتت بعد ان تخلت عن صوتها من اجل رجل راته من بعيد ، و ثم ياتي رجل راسه مربع ثم يقول : انه موجود و هو شعورحقيقي ، لماكل هذا التشاؤم ، ساخبرك عزيزي الأحمق فاستمع ، لو كان الحب موجودًا لما وجدت الخيانة لان الشخص سيحب الآخر دون شروط ، لن يؤذيه ابدًا بشيء كهذا لكن لا ما نراه ي الواقع مخالف ، لا ارغب برؤية غبي يقول يوجد وفياء ، فحتى الاوفياء يؤذون بعضهم ، كيف ببساطة تعلقهم ببعض ، هذا يجعلهم يرهنون حياتهم بشخص اخر لا يقدرها و صدقوني هذا ليس الخيار الانسب ، لو كان موجودًا حقًا لما كان هناك مئات من الشروط ، لما كان هناك نوع مفضل لاحد لجلس الجميع ينتظرون ان يداهمهم هذا الشعور الغبي ، لكن لا ، لا احد يفعل ذلك ، لما برايك ، لانه و بكل بساطة غير موجود ، هل صفعتك بالحقيقة ، هل هي مؤلمة ، تصالح مها و انسى تلك الكذبة ، لا وجود لهذا الشيء ، فهو مؤقت ، انه مثل الليل ، جميل و يختفي بسرعة ، لكنه يطيل في الشتاء ، احيانًا قاسٍ و احيانًا لطيف كنسيم الهواء البارد في ليلة قمرية جميلة ، اتعلمون سلبيات هذه الكذبة ، انكم بمجرد ان تشعرواباعراض المرض ، بدل ان تبحثوا عن علاج للحماقة التي تصيبهم ، فقط يستسلمون للامر الواقع و يُسلِّمون كل امور حياتهم لشخص اما انه لا يشعر بهم او انه يتلاعب بهم ، ثم تاتي الغيرة و الحسد و الالم و امور اخرى لن تنتهي ، مجرد وجع للرأس .

سارت التحضيرات للحرب بسرعة شديدة ، بعد اسبوعين بدأت الحرب ، الجنود يقاتلون لكن لا أحد من فرع سسنتيا يموت ، كانت النتيجة ايجابية لصالحها كما هو متوقع ، فبوجود اخوتها يقاتلون بجانبها و مساعيدها و اهمهم حبيبها لم يكن هناك شيء يردعها ، كانت حرفيًا تسيطرعلى الحرب ، يوم يومان ثلاثة أيام ، الأمور تحت السيطرة ، خسائر فظيعة تعرضوا لها ، الأمر كان نصرًا عظيمًا لها إلى هذه اللحظة كما هو متوقع .

الخيانة العظمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن