الفصل 26 - تدريب 2

5.5K 589 131
                                    

.


بعد وقت طويل تحركت رموش النائم الأعلى معلنة استيقاظه لكن ما أن فتحها حتى أسرع باغماضها بانزعاج واضح ... الضوء ساطع للغاية!

مهلاً لما لازلت على قيد الحياة ؟... اعني هذا رائع !

لكن مالذي حدث؟ ظننت أني مت بسكتة قلبية او دماغية أو شيئاً من هذا القبيل..

استعدلت على السرير لأرى فيونا وهي تحدق بي بعيون لمعت بقلق ..

'فيونا...'

"سيدي مالذي فعلته لماذا اغمي عليك فجأة بذاك الشكل ؟ مالذي يحدث لك بالضبط؟ ... هـ هل انت بخير الأن؟ أتشعر بألم في أي مكان؟... كلا ـ اهـ هل أنت جائع.. لابد انك كذلك .. سأحضر لك الطعام!! صحيح انت لم تأكل لأيام.. انا.. انا ذاهبة.. لـ لإحضار الطعام.. سا سأعود خلال دقائق. "

ما أن وقع ناظري عليها حتى رشقتني بوابل من الاسئلة ... لكن هل هذه فيونا حقاً؟ أنها فتاة هادئة قليلة الكلام في العادة، لم اسمعها تنطق بجملة تزيد عن أربع كلمات مع بعضها من قبل ... اذا لماذا تتحدث كثيراً الأن؟

"فيونا اهدئي ... أنا بخير .. كم مضى من الوقت وأنا نائم؟" أشعر بجسدي متصلب كما لو أني كنت في غيبوبة أخرى !!!

"سـ سيدي لقد كنت غائباً عن الوعي لمدة أربع أيام..."

'هااا!!!' مالذي تتحدث عنه؟

"...ماذاا؟!!..." أربعة اياام !! كنت في غيبوبة؟ حقا !! نظرت لفيونا بعيون متسعة بدهشة! ثم سمعت صوت من الجانب الآخر :

"لقد وجدناك مغماً عليك في الحديقة وسط بركة من الدماء ... هذا كان قبل اربع أيام"

وسط دهشتي لما يحدث دخلت صاحبة الكيمونو مرددة ذلك وفي يدها وعاء يحوي على طبق واحد... وأكملت مردفة بصوت آلي خالي من المشاعر

"أحضرت الحساء، لابد إنك جائع"

نظرت اليها بينما تضع الحساء على الطاولة بجانبي وأنا افكر ... كيف علمت أني استيقظت الآن؟ فيونا لم تخرج من الغرفة لاعلامها بعد وفوق ذلك حضرت حساءاً بهذه السرعة !! هي لاتضع كاميرات مراقبة في هذه الغرفة أليس كذلك ...؟ صحيح ؟!!

ثم وسط تحليلي لفتاة الكيمونو تذكرت إني أضعت أربع ايام في النوم بدون تدريب ... خسرت أياما كثيرة من تدريبي بغير فائدة !! أشعر بالإكتئاب .. لقد قمت بالتدريب فقط لأربعة أيام !! ثم خسرت أربعة أيام بلا سبب..

"أذاً كم يوم تبقى للأختبار؟"

"تبقى ستة أيام فقط سيدي"

'ستة أيام ... ستة أيام .. هل أستطيع فعلها في ستة أيام..!' بدأت اتمتم في عقلي غير مستعد للنتائج.. والقلق وجد طريقه إلى قلبي

"لاتفكر بالتدريب الأن عليك التعافي أولاً، لقد ضغطت على نفسك بما فيه الكفاية في الايام السابقة، تناول الحساء الآن ولا تفكر باشياء أخرى .. لقد اخبرت المعلم فابيان بالفعل"

الشرير يريد فقط أن يرتاححيث تعيش القصص. اكتشف الآن