الحمدلله
ــــــاهتزت الكونتية لخبر الوفاة الشنيعة لسيدة في منتصف العمر تم إيجاد جثتها أسفل الجسر، أخذ الكونت موقفا سريعا مانعا الأخبار من الانتشار بين العوام وبالتالي تنشأ الشائعات وتنتشر كالنار في الهشيم في مثل هذه الفترة الحساسة...
الكونتية تمر بأزمة وانتشار شائعات عن وجود جثة لامرأة مجهولة الهوية ميتة تسمما من مادة فتاكة غير معروفة المصدر شيء لايريد الكونت التعامل معه حاليا مع ظل احتدام ألمشاكل التي تعاني منها المقاطعة.
أمر الفرسان بالتحقيق في هذه الحادثة الغريبة التي أبلغ عنها ألبرت بريمروز بسرية تامة ومنع منعا باتا تسرب أي خبر عنها خارج مكتبه وكذلك منع مساعده من إبلاغ ديفيد وريثه بشأن هذه الحادثة لأنه وجد وريثه متعب جدا هذه الأيام لايريد زيادة التعب فوق تعبه..
بينما ألبرت الذي قام بتبليغ اول فارس يراه بشأن جثة المرأة الملقاة أسفل الجسر ببرود غير وجهته من العودة إلى القصر وتوجه إلى الغابة الشهيرة 'غابة الوهم' وهو يأمل ملاقات آرثر راسيل هذا اليوم.
لذا اتجه ناحية الغابة عابرا الجدار الضخم الذي يبلغ اكثر من عشرين متر ويفصل المقاطعة عن الغابة.. بقفزة واحدة وبملل اخذ يمشي بلا هدف معين في البداية... هذا حتى لاحظ آثار وقع حفر الاحصنة على الأرض..
امال فمه بابتسامة جانبية لم تصل إلى عيناه وانطلق يتبع تلك الآثار الحديثة .. علم بطريقة ما إن هذه الآثار هي لآرثر.. بل كان متأكد من ذلك!
وصل لحافة الغابة بشكل خطير حيث دخل في منطقة بداية الضباب.. أمتار قليلة هي ماتفصله عن أخطر غابة في العالم. نظر من حوله محاولا إكمال تتبع الآثار لكنها اختلطت مع آثار أخرى، لاحظ تبعثرها وكأن هناك قتال قد نشب في المنطقة، وانتهي هذا القتال بمغادرة عربة واحدة..
استنتج وجود العربة ليس بسبب آثارها بل لأنه استطاع رؤية عربة تسير أمامه في الافق بعيدة عنه وتكاد تختفي بسبب تصاعد ذرات الغبار من حولها..
امال رأسه بعدم فهم.. لما توجد عربة قرب اخطر غابة في المملكة؟ لن تضمن ما قد يظهر لك قرب هذه الغابة، الشائعات عنها كثيرة وجميعا غير مؤكدة لأن ما من أحد دخل الغابة هذه وعاد ليروي ما رآه ..
وجود عربة بهذا القرب من الغابة أمر خطير جدآ هذا إضافة إلى أنه ليس هناك طرق معبدة لضمان سيرها بصورة صحيحة حتى ..!
بعد الوقوف قليلاً للتفكير في الأمر هز البرت رأسه وقرر عدم التفكير فيه مطولا وبدلاً من ذلك تقدم لاحقاً بالعربة، تبعها من بعيد مع حرصه الشديد ان لايضيعها..
أنت تقرأ
الشرير يريد فقط أن يرتاح
Fantasyمالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أغمضت تلك العينين وفتحت مرة أخرى وأخرى حتى استطاعت أن ترى ضوء خافتًا متبلورًا لايعرف صاحب العينان إذا...