الحمدلله
ـــفي غرفة ضيوف كبيرة وعلى كرسي فاخر جلست الاميرة ارورا باعتدال وكل نبل لكن في داخلها تكاد تموت من الملل.. هي تعلم أن هناك خطب ما في هذه الكونتية ولكن لا احد يتفضل عليها باخبارها بما يجري!! وفوق ذلك تجلس امام السيدة ماريا تشرب الشاي بينما صديقها العزيز سيرار يلعب مع السيدة لعبة الشطرنج..
منذ الصباح حاصرتهم السيدة ماريا تحت ذريعة التعرف على امراء مملكتها وسجنتهم معها في هذه الغرفة!! ارورا تشعر وكأنها سيجن جنونها اذا بقت لدقيقة آخرى تمثل النبل وتلتزم باداب النبلاء! ولكن كل ما ارادت التحرر من قيود النبلاء هذه يرمقها ابن اخيها بنظرة حارقة تجعلها تتراجع مما تريد فعله متذمرة...
"هوهو، انت بارع جدآ ايها الأمير في هذه اللعبة.. كما هو متوقع من امير مملكتنا" انهت كلامها بقهقهة خفيفة وهي تخسر امامه للمرة المليون..
"ابدا، لقد عانيت للفوز ضدك.. انتي بارعة كذلك سيدة ماريا"
رغم ارتجاف جفنه الايسر قليلاً من الإرهاق ..الا انه لا ينكر ان لديها تكتيكات عديدة ابهرته وفي الكثير من الأحيان كاد يخسر لو لا تركيزه الشديد.. لهذا هو يشعر بالتعب وكأن روحه تكاد ان تخرج، هو عليه التركيز في اللعبة وعلى تصرفات ارورا أيضآ خشية من الفضيحة التي قد تسببها...
"هاها حقاً.. اذا في الجولة القادمة سافوزك لا محالة، لنعد اللعب!"
اجبر على رسم ابتسامة منمقة على وجهه مجدداً بينما هي اعادت ترتيب قطع الشطرنج وهي تنتظره للقيام بحركته الأولى.. لو كانت العيون تتكلم فهو حاليآ يتوسل للإنقاذ.. يخبرها ان هذا يكفي بالله عليكِ!! ولكنها كرد فقط طرفت بعينيها مرة محركة رموشها السوداء الكثيفة والطويلة وهناك ابتسامة واسعة وصلت حتى عينيها الياقوتيتين .. هي مستمتعة بمعاناته وهو يعلم !
اغمض الأمير عينيه مستسلما واخذ خطوته الاولى بتقدبم الجندي خاصته خطوتين .. هو يعلم انها تحاول الهائه عن شيء ما..
شعر بذلك منذ قدومها أصلا!! يعلم ان هناك خطب ما حصل في المهرجان الليلة المنصرمة ولكن لا يدري ماهو بالضبط..
هو منذ دخوله للكونتية شعر بشيء غريب.. هناك الكثير من الفرسان يتجولون هنا وهناك وما زاده غرابته هو تعيين الكثير والكثير من فرسان ادمز لمرافقتهم البارحة! هم لا يحتاجون لكل هؤلاء! ليسوا ذاهبين لحرب ما!! هم ذاهبين لحضور مهرجان بحق الله ! إضافة إلى ذلك هم لايحتاجون الحماية لأنه يحيطهم بالفعل أفضل الفرسان في المملكة كحرس لهم!
لكنه مرر ذلك على أنه إجراءات احترازية يقومون بها لأجل الحفل القادم ولم يعطي للأمر الكثير من الاهتمام..
أنت تقرأ
الشرير يريد فقط أن يرتاح
Fantasyمالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أغمضت تلك العينين وفتحت مرة أخرى وأخرى حتى استطاعت أن ترى ضوء خافتًا متبلورًا لايعرف صاحب العينان إذا...