الحمدلله
___في مكان مظلم إلا من بعض الضوء الذي تخلل من حواف سقف القاعة الكبيرة حيث يتجمهر الناس اسفلها، جالسين بشكل منظم على مقاعد حمراء متراصة بجانب بعضها البعض .. وهؤلاء هم عامة المشاركين في المزاد، يجلسون بجانب بعضهم ولا يفصل بينهم سوى حافة المقعد..
في الأعلى قليلاً حيث يجلس صاحب القناع الأبيض في غرفة ليست بصغيرة ولا كبيرة، مطلة على جميع جوانب القاعة، جدرانها عبارة عن ستائر سوداء كبيرة تفصل بينه وبين المشاركين الاخرين من الدرجة الخاصة، مساحة الغرفة صغيرة كافية لوجود أريكة حمراء من الطراز الملكي أمامها طاولة متوسطة الحجم يوجد عليها أنواع المسليات من الكعك والسكريات..
أعتدل بجلسته وهو ينظر إلى الأغراض التي يتم المزايدة عليها، لقد تم بالفعل المزايدة على عشرة أغراض لم تنال اعجابه البتة !
شعر بالملل وهو ينتظر ظهور شيء ربما يجذب اهتمامه، لكن لم يكن هناك شيء كهذا مما أثار استغرابه .... وملله.
لماذا مكان كهذا يبيع التفاهات؟ أعني ربما يكون تمويهًا لكن هذا كثير للغاية !!
مالمغزى من بيع فستان مستعمل لإحدى مشهورات المملكة !! المصيبة هناك من يشتري أغراض تافهة كهذه ! ميدالية صنعت من قبل أحد الفرسان والذي فاز بمسابقة الفراسة على مستوى المملكة ؟ توقيع أحد النبلاء حيث أشتهر لأجل وسامته فقط ؟ هراااء !! لم اقطع تلك المسافة الطويلة من جبل كروس إلى هنا ودخلت متسللاً لحضور عرض المهرجين هذا !
هل من الطبيعي بيع اغراض كهذه في مزاد ؟؟ لا .. بل هل من الطبيعي لأحدهم شراء هذه التفاهات ؟ لا أعلم ... هل أنا الغريب هنا؟ لم أكن معجباً بأحد من قبل للحد الذي يصل إلى شراء شيء يخصه !! حسناً كنت أشاهد الانميات وأحببت القراءة لكن هذا كل شيء، أضعت وقتي معهم فحسب لفترة من الزمن ... أنهيه ثم أجد شيء أخر يلهيني عن الواقع..
لقد مضت ساعتان والجدير بالذكر أن اغلب الأغراض التافهة هذه تم بيعها لصاحب الغرفة بجواري، الغرفة من الدرجة الخاصة رقم 256، لا أعلم من يكون هذا لكن لابد أنه شخص معتوه يحب تبذير المال فحسب .. لقد فاز بأغلب الأغراض عديمة الجدوى..
- والآن سنأخذ فاصل للاستراحة فيه لذا يمكنكم التفضل وأخذ قسط من الراحة، للتذكير قسم السوق العصري يقع في الطابق الأول وأما الكافتريا فهي بالجانب الايسر من الطابق الثاني وبالنسبة لعملائنا المميزون يمكنكم طلب ما تشأون فقط بسؤال النادل الواقف خارج غرفكم !! وبهذه المناسبة اريد أن اغتنم الفرصة لاقدم لجميع المتواجدين هنا العروض في هذا المزاد لهذا اليوم، بالطبع هذا لايشمل عنصر المفاجئة الذي سيعرض بنهاية المزاد ! يمكنكم رؤية بقية العروض عند النقر على الزر بجانب المقعد الأيمن وستظهر لكم لوحة العرض، يرجى تصفحها جيدآ ~
أنت تقرأ
الشرير يريد فقط أن يرتاح
Fantasyمالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أغمضت تلك العينين وفتحت مرة أخرى وأخرى حتى استطاعت أن ترى ضوء خافتًا متبلورًا لايعرف صاحب العينان إذا...