الفصل - 30 - نزهة

5.2K 586 59
                                    


.
.
.
.

اشرقت شمس الصباح مجدداً مضيئة لما حولها من مساحات، تسللت خيوطها الصفراء الرفيعة إلى غرفة النائم والذي تجعد حاجباه ما أن شعر بالضوء وهو يغزو عينيه الناعسة..

أستقام من سريره متجهاً إلى الحمام ليغتسل ويتحضر لليوم الطويل، يجب عليه التدريب مجدداً !! لأنه قد أضاع الكثير من الوقت بالفعل ... تبقى له أقل من أربعة أيام على الإختبار...

في الخارج كان الجو لطيفاً اليوم رغم برودة الشتاء القادم إلا أن أشعة الشمس الدافئة استطاعت أن تخفض القليل من برودة الصباح .. معطية جواً ربيعياً لطيف ودافئ..

خرج ليام إلى الحديقة متأملاً اليوم الجميل هذا.. الذي سيكون الطف أذا خرجت بنزهة فيه ... لكن للأسف ليام لايملك الكثير من الوقت للأسترخاء الأن ... تنهد بصوت عالي وهو ينظر إلى الشجرة التي تتوسط الحديقة..

مهلاً .. لقد رأيت عدة أشجار تشبهها عندما عدنا بالأمس .. وهذه الشجرة الوحيدة ساعدتني كثيراً في رفع الاثير ! أذا مابالك بعدة أشجار؟

إذا كانت نظريتي صحيحة، أستطيع زيادة طاقتي الاثيرية والتدريب معاً اذا ذهبت إلى تلك الغابة ... الصغيرة ربما؟

"فيونا.." نادى ليام بصوت شبه عالي

"نعم سيدي، هل ناديتني؟"

"اجل لنذهب للتنزه... الأن!"..

رمشت فيونا بتفاجئ من الإعلان المفاجئ هذا لكنها أومات "حاضر سيدي ساحضر سلة النزهة في الحال"

"هذه سلة النزهة لقد قمت بتحضير بعض الكعك والفطائر شعرت أن الجو لطيف اليوم لذا من الجيد الذهاب بنزهة فيه"

من العدم ظهرت صاحبة الكيمونو مفاجأة كل من فيونا وليام من ظهورها، مررت صاحبة الكيمونو هيمي السلة لفيونا بهدوء .. عرفت إسمها من فيونا يبدو أنها قد عرفت عن نفسها سابقاً لكني لم انتبه لهذا ظننت أنها لم تفعل ... الأهم من ذلك كيف عَرَفت بأمر النزهة؟ كلا كيف حضرت السلة بهذه السرعة وليام قد قرر الأمر الأن فقط؟! تسائل الاثنان اللذان بقيا متسمرين لثواني يحدقان ببعض ثم بها .. حتى صحت فيونا من صدمتها واخذت السلة..

أما ليام فقد غادر الحديقة وهو يقسم أنه القشعريرة لاتزال ترافقه ... تلك المرأة مخيفة ... بل وخطيرة جداً!!

بعد المشي لمدة وصل الاثنان حيث وجدت الغابة الصغيرة .. او هذا ماظناه ..

انتشرت الأشجار ذات الاوراق الزهرية والتي تشبه الساكورا في كل مكان على المدى الذي يمكنك مد بصرك إليه ... غطت أوراقها الساقطة حديثاً الأرضيه فارشةً إياها بلون زهري بديع .. يبدو المنظر كرسمة خيالية قادمة من أحد الانميات الدرامية المنعشة..

الشرير يريد فقط أن يرتاححيث تعيش القصص. اكتشف الآن