الفصل 41 - سيف وحجر

4.8K 519 68
                                    


الحمدلله
___

تعالت أصوات الحضور وهم يزيدون على أحد الأغراض وهناك المقدم يقف على المنصة بكل حماس وهو مستمتع ببيع الأغراض هذه وكسب الأرباح، رغم أنها لن تعود له بل لرئيسه لكن من يهتم!! إذا باع هذه القطع بسعر عالي سيقوم رئيسه بمكافئته بسخااء!!

بعيداً عنهم في العلية حيث جلس ليام على اريكته المريحة لكن لم يكن مرتاحاً البتة وها هو يعقد حاجباه بأنزعاج كبير.

"مالذي تحاول أن تصل إليه؟ وأنا بالطبع لستُ اشبهك بشيء البتة!"

"اوه؟" رفع صاحب العيون الزرقاء التي تعكس شعره حاجبه وردد "لاتكن هكذا، أعلم أنك تستمع بهذا بقدري !! تبذير النقود لهو أمر ممتع للغاية .... خصوصاً أن لم تكن نقودك انت" قال الجملة الاخيرة بصوت منخفض وأبتسامة مريبة أرتسمت على شفاهه..

لاينكر ليام ذلك .. أن صرف النقود لشراء الأغراض والتسوق يعجبه بالفعل، لكن من لايحب ذلك ... الجميع على ما أظن؟ لكن الفرق هنا ... هو ليس مهووساً بهذا !! وليس أحمق لشراء غرض لا يفيده مثل الجالس أمامه! و ... انتظر لحظة .. كيف علم أنه لايستعمل أمواله الخاصة بل أموال ارشلدز! حدق به ليام إليه بريبة ونظرات متشككة وحتى فيونا رفعت حذرها كثيراً!

"هيا لاتنظر إلي هكذا، من الواضح أنك صغير لذا تقوم بتبذير نقود والدك هيهي~"

رمقه ليام بنظرات صامتة ... لايستطيع أن ينكر ذلك ولكن هذا ازعجه لما لا نهاية .. كثيراً جدآ!

ود لو يستطيع صفقه بالطاولة لكن تراجع عن تلك الفكرة ... بصعوبة!

بتعقيدة بين حاجبيه أجابه "أنت مخطئ فنحن لانتشابه في شيء ابداً" هو يشبه هذا الازرق؟ مستحييل! السارق سارق حتى لو كانت كعكة!

"أنت لا تعرفني حتى لتنفي ذلك"

"وليست معرفتك بي كبيرة لتستنتج ذلك أيضاً" رد ليام بتنهيدة، لا يحب أن يتم تشبيهه بأحدهم هو لايشبه أحد إطلاقا !! ربما الناس تقلده لكن هو يشبه أحدهم؟ هذا مستحيل وغير مقبول البتة ! أنا متفرد في هذا العالم ... حسناً إذا آتى شخص وقال أنه أخذ جسد أحدهم وهو ليس من هذا العالم ! كنت سأقر بأن هناك نسبة طفيفة من الشبه بيننا ... لكن أن يأتي لك شخص معتوه وربما مدمن ويخبرك أنك تشببه ؟ هذا مقرف !!

"أنا اثق بحدسي، وهو يخبرني أنك شبيهي هيهي" نطق بذلك وهو يعدل جلسته وكأنه يقول أمرا مهمًا للغاية..

"هل ستغرب عن وجهي بأرادتك أم تريد مني مناداة الحرس ليخرجوك من هنا؟" بملل شديد ردد ليام وبدأت علامات الاشمئزاز باديةً على معالم وجهه..

قهقه بخفة رداً على تهديدات ليام التي وجدها مسلية "يالهي كم أنا خائف منهم~" اعتدل بجلسته مكملاً "إلا تعلم لما اصحاب غرف الدرجة الخاصة تفصل بينهم الستائر فقط-" لم يكمل كلامه لتتم مقاطعته من قبل صدى صوت مقدم الحفلة الذي يقف على المنصة.

الشرير يريد فقط أن يرتاححيث تعيش القصص. اكتشف الآن