الفصل - 43 كتلة عضلات

4.6K 558 109
                                    

.
.
.

ركضت مع فيونا وفي الطريق رأيت العديد من الفرسان والذين لابد أنهم حضروا مع فابيان، حيث قاموا بالحجز على الحضور واعتقال العديد من موظفي المزاد، وفي بعض الأماكن لازال هناك قتال بين الفرسان وبعض أعضاء المزاد.

لقد تم إيجاد مزاد غير شرعي للعبيد في مزاد شرعي للاغراض ! هذا سوف يقلب المملكة رأساً على عقب .. كيف علموا بأمر المزاد هنا ؟ اتسائل...

هل حدث هذا في الرواية ؟

لم يذكر ذلك على ما اذكر..

أنا أشك بذلك بكلمة اخرى ، من المفترض للمنظمة فعل هذا ...الهجوم على المزاد حيث تقوم بأنقاذ هؤلاء الناس وقتل جميع الموظفيين هنا وحتى الحضور، يقومون بمجزرة كبيرة بحجة إنقاذ الأسرى .. والذين كان سيتم بيعهم كعبيد، وأعتقد أن هذا المزاد لا يستثنى من مخططات تلك المنظمة، خصوصاً بعدما حضر إلى هنا أحد الزعماء او حتى لو كان تابعاً له..

من المؤكد أنهم كانوا يخططون للهجوم على هذا المزاد، وكان لدي العلم بذلك .. اعلم بهجومهم على المزادات ولكن ليس في وضح النهار !! حسب علمي من الرواية طبعاً كانت جميع هجماتهم تبدأ في الليل عند انعقاد مزاد العبيد !! لم يغيروا من استراتيجيتهم هذه ولا مرة لذا لما هم يهجمون الآن !

اعني لهذا السبب كنت أحاول الإسراع في أخذه .. شبيه عيني مارك ! تحريره من هنا قبل حلول الليل ! قبل هجومهم!

لكن يبدو الأمر وكأني أبحث عن شبح ! هو ليس هنا ... حالياً على الأقل؟

وصلتُ وفيونا إلى الطابق الأرضي من المبنى، لم يستطع أحد إيقافنا، لأنه ببساطة أنا مخفي وفيونا لديها قدرة كبيرة للمرور بهدوء بينهم دون أن تتم ملاحظتها، هي مغتالة بعد كل شيء..

لذا أستطعنا التملص منهم بسهولة .. إلا من بعض المرات التي كاد يتم كشفنا فيها، مثل تلك المرة التي دست بها على شيء زجاجي وانكسر .. أدى إلى تركيز الفرسان نظرهم ناحيتنا، أو ناحية فيونا بالأحرى .. لكنها استطاعت الفرار من أمام اعينهم. أو حين اصطدمت بأحد نادلي المزاد الذي كان يهرب ووقع من السلالم متدحرجاً أمام الفرسان ... اوتش لابد أن ذلك مؤلم للغاية ! أو حين طار الحجر بالخطأ من يدي إلى رأس ذاك العجوز ذو الابتسامة الكريهة ! احمم أنا لم اقصد ذلك ابداً !

وبينما كنت أركض شامتاً أحم .. أعني هارباً، دفعتني فيونا للجانب بسرعة كبيرة وغرس سهم في المكان الذي كنت أقف فيه، تجمدت بمكاني بعيون واسعة..

كان ذلك وشيكاً !!

ظهر من خلفنا رجل ضخم الجثة ذو عضلات مفتولة 'يبدو كلاعبي المصارعة' عضلات انتشرت في كل انحاء جسده حتى وجهه، اختفت عينيه بسبب تلك الكتلة العضلية اسفلهما مع لحية بنية غطت على فكه السفلي، أكاد اجزم أن المكان الوحيد الذي لاتوجد به عضلات هو صلعته اللامعة !

الشرير يريد فقط أن يرتاححيث تعيش القصص. اكتشف الآن