أصبح الليل أكثر قتامة، وفي الأوقات الأكثر حيوية من اليوم، لا يزال جناح Hehui يبدو "يستحق وكئيبًا". تبدو من الخارج وكأنها فيلا على الطراز الصيني، أما من الداخل فلا يسمع عنها إلا في دوائر معينة. لا يوجد سوى أربع غرف خاصة في مطعم Huige الخاص، ويمكنهم فقط استضافة ما يصل إلى أربع طاولات من الضيوف في الليلة، وقد تمت جدولة الحجوزات بالفعل منذ أكثر من نصف عام.
كان فانغ روهان يجلس بمفرده في نهاية الطاولة الطويلة، ويمكنه رؤية نادلين وسيمين يقفان بجانب الباب بمجرد النظر إلى الأعلى. أخذت رشفة من الشاي الذي قدمته للتو. اتضح أنه يتم استخدام أفضل أنواع الشاي.
ومع ذلك، فإن التركيز اليوم ليس على هذا.
"اسف تاخرت عليك."
بعد صوت فتح الباب الذي لا يمكن تمييزه، جاء صوت أنثوي واضح. كانت المرأة التي دخلت ترتدي فستانًا أسودًا بكتف واحد، مع مكياج كامل على وجهها، وترفع رأسها عاليًا. الصدر، والمظهر عالي الروح، ويمكن ملاحظة أنه على استعداد تام.
لم ينهض فانغ روهان، بل أومأ برأسه كما كان من قبل: "لا بأس، لقد أتيت للتو."
في الواقع، كان فانغ روهان دائمًا معتادًا على الوصول مبكرًا عند الدعوة للمواعيد. قبل خمسة عشر دقيقة من الوقت المحدد، كانت هناك بالفعل. وهذا يعني أنها كانت تنتظر لمدة نصف ساعة حتى الآن.
ولكن هذا التوقيت بالضبط هو بالضبط نفس الكابوس الذي لا نهاية له في فترة ما بعد الظهر، وبعد ذلك...
"آنسة فانغ، يجب أن تعرفي سبب مجيئي إلى هنا لأجدك، أليس كذلك؟" نظرت باي ليان أمام عينيها، وكانت فانغ روهان هادئة، لكن الأوتار في قلبها كانت متوترة. لقد بادرت بالكلمات وأدركت ذلك. استدارت وأشارت للنادل في الصندوق ليخرج أولاً. بعد كل شيء، لم تفكر في الشيء التالي باعتباره حديث شخص آخر.
لم تتمكن فانغ روهان من شرح المشاعر المعقدة في قلبها عندما سمعت هذه الكلمات. لم تستطع إلا أن تنظر إلى "الفتاة" التي أمامها. على الرغم من أن فارق السن بين الاثنين لم يكن كثيرًا، إلا أنها استطاعت رؤية حنانها من جسد باي ليان. حيوية، شبابية، ذلك النوع من البراءة التي لا تعرف العالم.
هل هذه... البطلة؟
كان باي ليان متوترًا بعض الشيء. أخذت رشفة من الشاي ونظرت إلى فانغ روهان. لقد شعرت دائمًا أن هالتها كانت أقل بثلاث نقاط، ولكن عندما أدركت أنه ليس لديها ما تقف عليه، ابتهجت على الفور.
لا أعرف كم مرة تأملت الكلمات في قلبي، فخرجت جملة بعد جملة، دون حتى أن أفكر فيها.
"الآنسة فانغ، أعتقد أنك مطلعة جيدًا وذكية، كان يجب أن تسمعي الأخبار منذ وقت طويل، أليس كذلك؟" تحدثت باي ليان بسرعة، ووصلت إلى حقيبة يدها وأخرجت بطاقة دعوة حمراء واضحة ووضعتها على الطاولة. رفع ذقنه قليلاً، "أنا وفو ييشينغ سنخطوب قريبًا، ومرحبًا بكم في حفل خطوبتنا."
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...