17

219 17 0
                                    


"لماذا لم تخبرني! أنت لم تخبرني حتى!"

كانت باي ليان نصف مستلقية على الأريكة المقابلة للسرير، وكان الكمبيوتر الموجود على حجرها يعرض واجهة صفحة Weibo الرئيسية، وشريط الإشعارات في الزاوية اليمنى العليا، على الرغم من أنها نقرت عليه منذ وقت ليس ببعيد، إلا أنه تم تحديثه بسرعة لإظهار الرقم الجديد .

"أنا خجولة قليلا." ردت باي ليان على صديقتها المفضلة على الطرف الآخر من الهاتف، بابتسامة محرجة على وجهها، "ولا أجرؤ على السماح لك بالقيام بخطوة أخرى خلال هذه الفترة الزمنية. يجب أن تكون هادئًا لبعض الوقت، "أو العم لين ماذا لو لم تسمح لنا العمة لين حقًا برؤية بعضنا البعض مرة أخرى؟ كنت أفكر في أن أطلب منك أن تكون وصيفة الشرف في حفل الزفاف! "

كان لين تشا، الذي كان ممسكًا بالهاتف، غاضبًا بعض الشيء في البداية، لكنه هدأ الآن بعد أن تم إقناعه بهذه الطريقة: "أعلم أنك تعلم، لا تخفي ذلك عني في المستقبل، هل تعلم! "

يعلم الله كم كانت مذهولة عندما رأت ظهور باي ليان على صفحتها الرئيسية على موقع Weibo، وبعد الصدمة غضبت. تعرف على المؤهلات.

"لكنك مذهلة! ألم أقل لك منذ وقت طويل أنه طالما أنك على استعداد للقيام بذلك، فسوف تكون بالتأكيد أفضل من تلك المرأة." قال لين تشا ويو رونجيان: "انظر، هناك الكثير من الأشخاص الذين يمتدحونك!"

"لا..." ابتسمت باي ليان عندما سمعت نصيحة لين تشا بألا تكون متواضعة.

لم تكن تعرف ما الذي كانت تفكر فيه، لكنها لم تستطع إخبار لين تشا بأنها وجدت شركة حضانة محترفة لمشاهير الإنترنت لتتعاون معها.

بعد كل شيء، بغض النظر عما اعتقدت، فقد فعلت الكثير من الأشياء من أجل التغلب على فانغ روهان، كما لو كانت تهتم كثيرًا، حتى لو اعترفت بذلك أمام لين تشا، فقد شعرت بالحرج قليلاً.

ولذلك، فإنها لا تزال تختار تجاهل هذه الحقيقة.

كان لين تشا في حالة معنوية عالية: "لكن كيف أجريت مقابلة مع Ke Xue؟" لم تستطع منع نفسها من تجعيد شفتيها عندما ذكرت اسم Ke Xue، "في المرة الأخيرة التي طلب فيها والداي من شخص ما أن يتوسط، كان جادًا للغاية. لقد تصرفت كما لو كانت مبدئية ولم تستمع إلى الإقناع، لكنني لم أستمع". نتوقع أن Lianlian الخاص بنا كان الأقوى، بمجرد خروجنا، سيتم تسوية كل شيء. "

لم تنتظر لين تشا رد باي ليان، وفكرت في المؤامرة المفقودة بنفسها: "أعلم!" أدركت فجأة، "في الواقع، ما يهتم به Ke Xue هو انتهاك سمعته من خلال ما قلناه في المنشور؟ لا علاقة له بـ Fang Ruohan على الإطلاق، أليس كذلك؟" حاجِز؟"

"سأقول ذلك فقط!" أومأ لين تشا برأسه بجدية، بغض النظر عما إذا كان صديقه يستطيع رؤيته أم لا، "ما زلت أعتقد أنه كان غبيًا، لقد كان هكذا عندما تم إلقاؤه، يبدو أنه ليس الجميع يلعق الكلاب!"

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن