20

220 17 2
                                    


   بعد احتساب الأشياء التي يحب الشعب الصيني القيام بها أكثر من غيرها، يجب أن يكون أحد هذه الأشياء هو المشاركة في المرح.

تصادف أن كان الاحتفال بالمدرسة في عطلة نهاية الأسبوع، ولم يكن بوسع العديد من مستخدمي الإنترنت الذين كانوا خاملين وملليين إلا أن ينقروا ويشاهدوا.

في هذه الأيام، هناك غيوم تطارد النجوم، وغيوم تطبخ... والآن هناك احتفالات بمدرسة السحاب.

كان المضيف الذي بدأ البث المباشر طالبًا، ولم يكن محترفًا للغاية، وكانت المعدات التي استخدمها مجرد كاميرا عادية. وبطبيعة الحال، كانت الدقة منخفضة بشكل مثير للشفقة، لكنها لم تمنع الجمهور من الدردشة بحماس.

المؤسف الوحيد هو أن المدرسة المتوسطة رقم 1 في مدينة كيو ليست كبيرة على الإطلاق. على الرغم من أن هذا الاحتفال المدرسي يحاول أن يكون كبيرًا، إلا أنه في نظر الكثير من الناس عادي بعض الشيء.

ومع ذلك، لم يستطع العديد من مستخدمي الإنترنت إلا أن يتذكروا سنوات شبابهم على الشاشة النقطية، ويناقشوا حياتهم الماضية في الحرم الجامعي، ولكن بغض النظر عن مدى نقاشهم، تم استنفاد المواضيع. أخيرًا، على وشك البدء ——

اندفع المعلم خارج المكان على الفور، وهو يلهث ويشرح: "دعونا نذهب إلى مكان الكبير Ke Xue أولاً، ثم نذهب إلى مكان الأخت الكبرى فانغ روهان. طلبت من زملائي مساعدتي في حجز مقعد. لقد طلبوا من زملائي مساعدتي في حجز مقعد. هم بالتأكيد في الصف الأمامي."

ما زالت لم تنس النظر إلى الشاشة النقطية بشكل مشتت: "الكبير كي شيويه والأخت فانغ روهان هما أساطير مدرستنا! لقد نشأنا جميعًا نستمع إلى أساطيرهم."

هذه الجملة بمجرد خروج الكلمات، ظهرت سلسلة من علامات الاستفهام على شاشة الرصاصة، وأصيب الجميع بالذهول، لماذا يختلف هذا عما يتخيله الجميع؟

على الرغم من أن Ke Xue أخذ زمام المبادرة لرفع دعوى قضائية، إلا أن معظم الناس رأوا "سلوكه النبيل"، حتى أنهم اعتقدوا أن Ke Xue كان نجمًا صاعدًا في مجال البحث العلمي، لذلك لم يتأثر بحب الحرم الجامعي. ، سقط تقريبا.

والسبب الذي جعل Ke Xue قادرًا على التألق أكثر فأكثر بعد أن ذهب إلى الكلية، أليس هذا بسبب انفصاله عن Fang Ruohan؟

من وجهة النظر العالمية، فإن معظم العلماء عظماء، ولديهم مشاعر نبيلة، ولا تحركهم الرغبات المادية، ويعترف فانغ روهان نفسه بذلك؟ إنها تعبد المال وتحب المال. إذا لم تنفصل عن Ke Xue، فربما تتأثر Ke Xue بها وتضع المصالح الاقتصادية في المقام الأول.

تمامًا مثل هذا... هل لا يزال بإمكانه أن يصبح أسطورة الحرم الجامعي؟ يا له من حرم جامعي غريب هذا.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن