الزهور الموجودة في المزهرية الموجودة على الطاولة في حالة إزهار كامل، وليست محفوظة كما هي عندما تكون مغلقة، ولكنها سخية في الجمال.
——"رئيس يي، هل أنت متأكد من أنك لا تريد تغيير جهة الاتصال الخاصة بك."
أشارت فانغ روهان بذقنها إلى شاشة الكمبيوتر، وكانت الصفحة التي تظهر على الشاشة هي نسخة الكمبيوتر من WeChat.
لقد طرحت هذا السؤال عشر مرات على الأقل، ليس بسبب تقلباته الطويلة، ولكن لأن السيد يي، بصفته جهة الاتصال، هو حقًا قليل... يصعب وصفه
.
——"ما الذي لا أفعله جيدًا؟"
من خلال الشاشة، يمكن أن يشعر فانغ روهان بالظلم فيها، لكن يي نانزهو، بصفتها الخاطبة، ليست جيدة حقًا في ذلك.
كانت نتائج الموسم المشترك لـ Treasure Cage جيدة بشكل غير متوقع. بعد كل شيء، بعد أن أصبح IP "Strange Thief Girl" شائعًا، حتى العديد من الأشخاص الذين لديهم القليل من المعرفة بالرسوم المتحركة اهتموا بهذا الأمر. استفاد Fang Ruohan أيضًا من الريح الشرقية، وتم بيع موجة من المنتجات بشكل جيد، كما أن عدد المعجبين بالمتجر يتزايد يومًا بعد يوم، ويبدو أنه بالفعل في طليعة نفس الفئة.
وبعد الانتهاء من المهمة الجديدة، أتيحت لـ Fang Ruohan أخيرًا الوقت للتفكير في الصندوق الكبير الذي يحتوي على منتجات Xinzhu الذي أرسله Ye Nanzhu.
هذا صحيح، إنه صندوق كبير حقيقي. أرسلت Ye Nanzhu جميع المنتجات الموجودة على خط العلامة التجارية إلى Fang Ruohan في نسختين أو ثلاث نسخ، ووجهت بسخاء دعوة للتعاون والترويج لجميع الفئات.
خلال هذه الفترة، قضى فانغ روهان الكثير من الوقت في تجربة ذلك، قبل إجراء أي بحث متعمق.
اختارت عشرة عناصر من منتجات العلامة التجارية. لقد اعتقدت أنه يمكن استخدامها كعلامات تجارية، وأنها لا تشوبها شائبة من حيث أداء التكلفة والجودة. لقد خططت للقيام بترقية رسمية.
ولكن من كان يظن أن روتين الإرسال إلى جهة الاتصال للمراجعة سوف يتعطل بشكل غير متوقع.
لم يتمكن Ye Nanzhu، مسؤول الاتصال، من إجراء المراجعة على الإطلاق.
إما أن تقول نعم، حسنًا، أو مجرد الإدلاء بتعليقات عديمة الفائدة.
لو لم يكن فانغ روهان ملتزمًا بقلب مسؤول، لكان قد تجاهله منذ وقت طويل.
--"ماذا تعتقد؟"
سؤال واحد وإجابة واحدة، أجاب السيد يي المتواضع بطاعة.
——"أعتقد حقًا أنه جيد، ولا أستطيع العثور على أي مشاكل، وإذا اعتقدت أنه جيد، فسوف يعتقدون أنه جيد أيضًا."
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...