8

440 31 3
                                    


    في اللحظة التي فتحت فيها الباب، كان على فانغ روهان أن تعترف بأنها اندهشت بالفعل من الرجل الموجود خارج الباب.

يبدو أن الرجل الذي ظهر خارج الباب في نفس عمرها تقريبًا، بعيون تشبه النجوم، ويمكنه منح فانغ روهان درجة عالية وفقًا لمعايير التدقيق الخاصة برابطة المظهر.

لكنها مجرد درجة عالية، فهي لم تكن تنوي جلب الغرباء إلى منزلها.

"مرحبا، ماذا يمكنني أن أفعل؟"

ضحك يي نانزهو ومد يده: "مرحبًا، أنا يي نانزهو. كنت أعمل في أماكن أخرى. لقد عدت للتو هذه الأيام. سأكون جارًا في المستقبل. إذا كان هناك أي شيء يمكننا الاهتمام به بعضها البعض."

نظرت إليه فانغ روهان، ومدت يدها لتصافح بعضها البعض بسخاء، لكنها كانت غريبة بعض الشيء في قلبها، لقد كانت في مدينة S لفترة طويلة، وكلما زادت المجتمعات الراقية، كلما كانت العلاقة أكثر برودة بين الجيران، لم يأت أي جيران إلى منزلها منذ أن انتقلت إليه.

ومع ذلك، فانغ روهان أيضًا على استعداد لاحترام عادات الآخرين.

علاوة على ذلك، فقد كانت ترغب في المنزل المقابل لفترة طويلة. بعد التعرف على بعضنا البعض، إذا أراد الطرف الآخر الابتعاد، ألن تتمكن من الحصول على القمر قريبًا؟ على الرغم من مجرد نظرات قليلة، فإن ملابس الطرف الآخر تستحق الكثير، ولكن من الصعب أن نقول شيئًا مثل بيع منزل.

"اسمي فانغ روهان. رو رو رو رو، هان الحفظ."

أومأ يي نانزهو برأسه قليلاً، وسلم الكيس الورقي الذي كان يحمله إلى فانغ روهان: "أيها القلب الصغير، سيتم تسليم بعض قطع الأثاث الكبيرة لاحقًا، من فضلك سامحني إذا أزعجت الباقي."

لم يستطع فانغ روهان إلا أن يتوقف مؤقتًا على يد الآخر الممدودة.

لديها العديد من الهوايات الغريبة، والتحكم باليد هو واحد منها. يتمتع السيد يي بزوج من الأيدي الجميلة مع أظافر بطول مناسب ويبدو أنيقًا.

خططت Fang Ruohan في الأصل لرفض هذه الهدية، لكنها لم ترفض بعد سماع أسباب Ye Nanzhu. لقد قرأت موقع ويبو من قبل، وعندما كان الجيران يزينون الممرات أو يشغلونها، كانوا غالبًا ما يرسلون شيئًا للتعبير عن اعتذارهم. ، هذه تجربة نادرة.

تذكرت منزلها بعناية، وقالت "انتظر لحظة"، ثم دخلت المنزل وأخرجت سلة من الكرز: "ارجع يا سيد يي، من فضلك أعطني المزيد من النصائح في المستقبل."

ثم ... ساد صمت محرج.

نظر فانغ روهان إلى الرجل الذي يقف ساكنًا أمامه، هذا الجمال جيد جدًا في الوقت الحالي، لكنها ليست حورية، أليس الجو محرجًا بعض الشيء؟

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن