64

108 3 0
                                    


المطعم طلب خشب الصندل.

يتم خلط رائحة الحليب الطفيفة وطعم جذوع الأشجار قليلاً، وهو ينتمي إلى المذاق الذي يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالهدوء.

نظر فانغ روهان إلى باي ليان المنهك والمحبط أمامه، وقال بهدوء: "لكن الأمر لا علاقة له بي".

"أنا أعرف." أجبر باي ليان على الابتسامة، "أريد فقط أن أقول..."

لم يتحدث فانغ روهان، وتلاشى صوت باي ليان دون وعي.

وبعد فترة، قامت بسحب زوايا شفتيها، وابتسمت بخشونة: "أريد أن أعتذر لك، بالطبع، لا فائدة من الاعتذار، لكنني أعتقد أنه على الأقل يجب أن أخبرك، وهو ما يمكن اعتباره صورة". لما حدث من قبل. نقطة كاملة."

"هل يبدو أنني لا أشعر بالذنب إذا قلت هذا؟"

قال باي ليان بهدوء: "لكنني مذنب جدًا، أنا مذنب حقًا، وأعتقد أنه في الحياة الطويلة القادمة، سأفعل ذلك دائمًا من أجلي. الندم، ولوم الذات، والألم على الغباء السابق."

رفعت رأسها المنخفض ونظرت إلى فانغ روهان بثبات.

"أقبل اعتذارك، لكن هذا لا يعني أنني أسامح أو لا. بالنسبة لي، معظم هذه الأشياء ليس لها أي تأثير، لكنها مزعجة وغير قابلة للتفسير حقًا. أقبل ما قلته، هنا انتهى هذا الأمر. "

بدت باي ليان مندهشة تمامًا من عبارة فانغ روهان "إنهاء الأمر"، لقد أذهلت لبعض الوقت وقالت شكرًا لك، ثم نهضت وغادرت على عجل مع حقيبتها.

مشى باي ليان بسرعة كبيرة لدرجة أن فانغ روهان كان متفاجئًا بعض الشيء.

إذًا أتت إلى هنا لتناول مثل هذه الوجبة اليوم، وعلمت أخيرًا أن صديقها السابق التافه لديه علاقة جديدة، وبعد ذلك حصلت على اعتذار لم تهتم به حقًا؟

لم يتدهور مزاج فانغ روهان بسبب هذا، لكنها استمتعت بالطعام بسلام.

لقد انتهى الأمر أخيرًا.

نفس المكان، نفس الشخص، سمع كلمات مختلفة هذه المرة، بدا الكتاب مغلقًا تمامًا في قلبي، وأصبحت الذاكرة أيضًا غامضة. لم أفكر في كل التفاصيل مرارًا وتكرارًا كما فعلت في البداية، والآن يبدو الأمر وكأنه بعيد المنال.

حتى لو أردت أن تفكر بجدية في تفاصيل ما حدث، فقد أصبح الأمر غير واضح إلى حد ما.

القفل الذي في قلبي مفتوح.

...

انفجرت باي ليان في البكاء بمجرد خروجها من الصندوق. اتخذت خطوتين على مضض، ووقفت على الحائط قليلاً دون حسيب ولا رقيب. مدت يدها لتغطي عينيها، لكن الدموع ما زالت تتدفق بين أصابعها.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن