في الاستوديو، تم تشغيل صوت البيانو المألوف بشكل متكرر عدة مرات.
جلست فانغ روهان على المقعد الرئيسي في قاعة الاجتماعات، وكان جهاز العرض الذي كانت تواجهه يعرض الفيديو الترويجي للموسم الجديد من Jewels in Cage of Treasures، والذي تم إصداره للتو عبر الإنترنت.
نظرت إلى الشاشة بهدوء، وفي عينيها تركيز وارتياح.
من بين مشاهير الإنترنت الذين يفتحون متاجر الملابس النسائية ومحلات التجميل ومتاجر الوجبات الخفيفة، يعد اختيار فانغ روهان مميزًا بعض الشيء، وقد قيل لها من وراء ظهرها إنها غبية.
بعد كل شيء، غالبًا ما أشتري ملابس جديدة على مدار العام، وأقوم بمكياج مستحضرات التجميل عندما تنفد منها، وأقوم بتخزين الوجبات الخفيفة أثناء تناولها.
وماذا عن المجوهرات؟ ليس أمرًا سيئًا أن تكون قادرًا على شراء بضع قطع سنويًا، ناهيك عن عتبة السعر الطبيعي للمجوهرات، مما يبعد بعض المعجبين.
ولكن هذا هو بالضبط أحد أحلام فانغ روهان.
وهي توافق على أن سعر المجوهرات مهم، لكن هذا لا يعني أن سعر المجوهرات هو كل شيء. إن حب الناس وتقديرهم فوق المجوهرات أمر يستحق الاهتمام أيضًا.
تمامًا كما حدث عندما كنت طفلاً، أتمكن من الوصول إلى المجوهرات اللامعة على أعناق أو أيدي كبار السن لأول مرة، قد يكون الحب الأولي للمجوهرات مجرد شغف بالأشياء اللامعة والتوق إلى الأشياء الجميلة.
صحيح أن المجوهرات نفسها لها أسعار مختلفة، لكن فانغ روهان يعتقد أن ما يجعل المجوهرات فريدة من نوعها هو في الواقع موافقة "أنت".
بالطبع، تعلم فانغ روهان أن وجهة نظرها غير المتعلقة بالحفظ قد لا يتم التعرف عليها، لكنها لا تزال ترغب في نقل هذا القلب إلى جميع أولئك الذين يخططون لشراء منتجات Treasure Cage.
"كل مجوهرات يمكنك امتلاكها، بعد أن تختارها، تصبح المجوهرات بمثابة كنز."
كانت المرات القليلة السابقة لقفص الكنز جديدًا، وكان لا يزال في نطاق الكراث نصف المحصود. وبصراحة، مجموعة العملاء من بين المعجبين.
لكن هذه المرة الإطلاق مختلف. لقد كان فانغ روهان والاستوديو بأكمله يستعدون لفترة طويلة. يمكنها أن تقول بثقة أن كل قطعة مجوهرات هذا الموسم تحتوي على إلهامها وتقديرها.
العمل التحضيري معقد للغاية. بدءًا من تمشيط الإلهام مرارًا وتكرارًا، والإطاحة بالمفهوم وإعادة بنائه، وإعادة البناء والإطاحة، وصولاً إلى إخراج المنتج النهائي وتصوير الفيديو الترويجي، أصبح الاستوديو منهكًا.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...