16

251 16 0
                                    


  هناك العديد من الإعلانات على Weibo، والإعلان الذي تم دفعه إلى الصفحة الرئيسية هو أحد هذه الإعلانات.

يعرف Fang Ruohan أن العديد من المستخدمين العاديين يشعرون بالاشمئزاز الشديد من طريقة الإعلان القسرية هذه. باستثناء الجزء الذي اشتراه الشريك، فهو لم يستخدم هذه القناة مطلقًا، ولكن يمكنه التفهم والاتفاق مع الزملاء الذين يستخدمون هذه القناة أيضًا. عادة ما تكون على استعداد للنقر وإلقاء نظرة عندما يسمح الوقت بذلك.

اعتقدت أنها شركة أخرى تابعة لشبكة MCN تروج لمشاهيرها على الإنترنت، ولكن الاسم الموجود في الأعلى... الاسم

إن ما قاله المدون الذي نشر هذا على Weibo بسيط جدًا، فقط كلمتين. يجب أن تعلم أنه بعد سنوات عديدة من استخدام Weibo، يوجد الآن عدد قليل جدًا من الأسماء التي تحتوي على حرفين والتي يمكن تسجيلها، ومن السهل جدًا الحصول على أسماء مكررة، ولهذا السبب يحب الكثير من الأشخاص إضافة أسماء وأرقام إنجليزية بعد أسمائهم أسماء.

@白迪:#我一天# اليوم سأذهب للقاء كبار السن عندما كنت بالخارج، ورأيت ذلك بالصدفة؟ الله أكبر~

نظر فانغ روهان إلى صورة الملف الشخصي، إنها صورة ملف شخصي تم التقاطها من النافذة، ولكن هناك حاجة إلى نصف الوجه فقط، ويمكنه أيضًا التعرف على أن هذه كانت باي ليان، إما بنفس الاسم أو بنفسها.

مرفق بمدونة فيديو على موقع Weibo هذا.

بدءًا من النص الموجود على Weibo نفسه وحتى مدة مدونة الفيديو، لا يوجد فرق عن مدوني مدونة الفيديو الآخرين الذين عادة ما يراهم فانغ روهان، لكن المشكلة تكمن في الغلاف الذي تم صنعه خصيصًا في المرحلة اللاحقة.

يستخدم الغلاف صورة جماعية. يجب أن يجلس الرجال والنساء الذين قاموا بتكبير الكاميرا على الكراسي، مع وجود طاولة مستديرة صغيرة في المنتصف.

أظهر الرجل الجزء العلوي من جسده فقط بقميص أبيض، ولم يكن وجهه ذو النظارات ذات الإطار الذهبي يحمل الكثير من التعبير. حتى بدون تجميل مفرط، كان لا يزال ملفتًا للنظر للغاية، وتم طلاء جانبه بشكل غريب بحدود بيضاء في المرحلة اللاحقة. وضع علامة على السهم وكتب: "الإله العظيم الغامض".

هذا الإله العظيم مألوف جدًا لفانغ روهان، مألوف جدًا لدرجة أنه يمكنه التعرف عليه حتى من خلال النظر إلى الصورة الظلية، ناهيك عن النظر إلى الوجه.

بعد الاتصال بشبكة wifi، يبدأ تشغيل الفيديو تلقائيًا، ولكن لا يتم إصدار الصوت دون النقر عليه.

في بداية الفيديو، يظهر باي ليان وهو يعبث بالكاميرا. وهي لا تزال جالسة في المنزل ترتدي البيجامة وتلوح للكاميرا بأعين نائمة. قم بتغطية وجهك.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن