بعد التوقيع على اتفاقية الوساطة، رفع حراس الأمن الذين خففوا من يقظتهم ضد فو ييشينغ يقظتهم مرة أخرى بعد كلماته. لم يكن الأمر كذلك حتى أكدت مراقبة ممر منزل فانغ روهان أنها وصلت إلى المنزل بأمان، ورافق أحد حراس الأمن فو ييشينغ إلى المرآب تحت الأرض لالتقاط السيارة.
هذه الخدمة "المراعية" جعلت فو ييشينغ يشعر بالإهانة.
من هو فو ييشينغ؟ عندما تخرج في أيام الأسبوع، متى لا يتم التعامل معها باحترام؟ هل سبق لأحد أن نظر إلى مشتبه به بهذه الطريقة؟
إذا كان هذا في نوع ما من الرئيس الاستبدادي ورواية لونغ أوتيان، كان ينبغي على فو ييشينغ أن يخفف شفتيه ويقول إن ملك تيانليانغ سينتظر إفلاس المجموعة العقارية، ثم يطرد حراس الأمن هؤلاء لإعلامهم بما حدث لهم إذا أخطأوا.
ومن المؤسف أن هذا ليس هو الحال. علاوة على ذلك، على الرغم من أن مجموعة Fu لديها عائلة وشركة كبيرة، إذا أراد Tianliang Wang حقًا كسرها، فلا يمكنه كسر سوى مؤسسة صغيرة ومتوسطة الحجم في مدينة S.
ومع ذلك، إذا كان الأمر يتعلق بعقارات أخرى، فلا يزال من الممكن أن يكون لصالح Fu Yisheng مفيدًا. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فلا توجد مشكلة في طرد حارس أمن صغير، ولكن المشكلة هي أن هذا العقار ينتمي إلى مجموعة Ye.
في مواجهة مجموعة Ye's التي لا يزال حجمها الإجمالي أعلى من مجموعة Fu، ليس لدى Fu Yisheng حقًا الاتصالات للسماح للآخرين ببيع وجهه.
1
لذا... هذه النغمة لا يمكن تحملها إلا.
بالنسبة لفانغ روهان، الذي غير شخصيته تمامًا، شعر فو ييشينغ فقط أن الطرف الآخر قد فقد كل تنكراته السابقة.
ركب فو ييشينغ السيارة ولم يرغب في البقاء في هذا المكان الفقير لفترة طويلة. بالتفكير في أن يُنظر إليه على أنه مزحة الليلة، شعر بالخجل الشديد.
أثناء القيادة بسلاسة، مرت سيارة فو ييشينغ للتو بسيارة أخرى كانت على وشك الدخول.
فو ييشينغ يحب السيارات ولديه أيضًا هواية جمع السيارات. وعلى الرغم من أنه لم يكن لديه سوى لمحة خاطفة، إلا أن ذلك لم يمنعه من التعرف على الفور على ماركة السيارة وطرازها.
السيارة التي وصلت للتو هي سيارة باجاني الجديدة ذات الإصدار المحدود. ويعتبر سعر أكثر من 20 مليون يوان ضمن النطاق المقبول بالنسبة لفو ييشينغ، لكن كلمة "كمية محدودة" منعته من الرغبة في شرائها.
غالبًا ما كان يأتي إلى هنا للبحث عن فانغ روهان، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يصادف فيها هذه السيارة.
ولا أعرف من هو صاحب السيارة. إذا أتيحت له الفرصة لمقابلته، إذا كان يريد التحرك، فيمكنه اغتنام الفرصة لشراء هذه السيارة وإثراء مجموعته.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...