جلست فانغ روهان على الأريكة وساقاها متقاطعتان ونصف القرفصاء. هذا الموقف أعطاها شعورا بالأمان.
نظرت إلى الهاتف المحمول الموجود أمامها والذي كان مغلقا مؤقتا، لكن الابتسامة على وجهها لم تكن سوى سخرية، رغم أن هذا السلام لن يدوم طويلا.
تم تشغيل شاشة الهاتف مرة أخرى، ورأى فانغ روهان المعلومات التي تظهر على الشاشة.
——"لقد تم التأكد من أنه آمن، وتم ترتيب الوضع المحدد وفقًا لمتطلباتك."
لم تنظر إلى أبعد من ذلك، بل استدارت قليلاً ونظرت من خلال النوافذ الفرنسية المؤدية إلى الشرفة.
هناك عدد قليل جدًا من النجوم في سماء المدينة S، والطائرات التي تمر بها أحيانًا تكون أكثر إبهارًا من النجوم.
وفي هذه اللحظة، السماء تشبه الحبر الأزرق والأسود الذي استخدمه طفل، ولا يزال هادئًا.
يضع الإنسان عواطفه على المشهد، ويضفي عليه معاني الحزن والفرح، لكنه في الحقيقة يفعل ذلك دائمًا مهما كان الوقت، ويراقب بهدوء أفراح البشر وأحزانهم.
كان هناك طرق على الباب، وتم تشغيل الهاتف مرة أخرى.
——"هل نتناول مشروبًا معًا؟"
لقد كان يي نانتشو.
...
لقد شهدت City Q موجة من الهدم ككل منذ بضع سنوات. كان يعتبر منزل إعادة توطين جيد الديكور في ذلك الوقت، لكنه الآن يبدو قديمًا بعض الشيء.
كان والد فانغ جالسًا على الأريكة، ووجهه مظلم، وكانت الدراما المناهضة لليابان لا تزال تعرض أمامه مباشرة، لكنه لم يتمكن من مشاهدتها على الإطلاق.
كانت الأم فانغ تجلس على الأريكة الصغيرة بجانبها، وتجلس بثبات قليلاً، ونظرت إلى الرجل الذي أمامها بابتسامة جذابة: "أخبرني، ماذا قالت يا هانهان؟"
كان الرجل الجالس في المقعد المقابل في الرابعة من عمره تقريبًا، وكان في أوائل مراهقته، وكان يرى أنه بذل مجهودًا كبيرًا في ممارسة الرياضة، ولم يكن قوامه مبالغًا فيه. لقد سلم بطاقة عمله بمجرد دخوله الباب. لقد كان رئيسًا لشركة محاماة محلية في مدينة Q، وكان اسمه Yi Ci.
نظر Yi Ci إلى البيئة المحيطة بعاطفة. بعد أن عمل محاميًا لسنوات عديدة، رأى العديد من الآباء الممتازين والأطفال الممتازين. وهذا مجرد واحد منهم، لكنه يستطيع حقًا أن يستيقظ ويهرب من هذه العبودية. ليس كثيرًا، فهو كان يعلم مقدار المثابرة التي سيتطلبها توديع تلك الطاعة اللاواعية، والتوقعات الصادقة، والشوق.
وبطبيعة الحال، كان الآباء أمامهم قاسيين أيضا.
لقد قرأ Yi Ci البيان الصادر عن Fang Ruohan، وفهم خصوصيات وعموميات الأمر. لقد كان يخجل من الزوجين الصادقين أمامه لقمعهما فانغ روهان. والأكثر إثارة للاشمئزاز أن تجد شخصًا "يستعير" المكان ويصور مقطع فيديو مأساويًا.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
خيال (فانتازيا)المؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...