هناك طابور طويل عند مدخل مطعم lo-mei hotpot الشهير مؤخرًا في S City، والذي يتميز بالحيوية مثل التصميم الداخلي المزدهر.
إن الوعاء الساخن الموجود في منتصف المائدة المستديرة يغلي ساخنًا، ويمكن أن يتم إزعاج عيدان تناول الطعام الطويلة الموضوعة على عود تناول الطعام بجواره لإنتاج الكثير من الأطعمة الشهية التي يمكن أن تجعل الناس يسيل لعابهم.
إن أقدام الدجاج والأمعاء الغليظة التي تم تقطيعها وتتبيلها مسبقًا سليمة تمامًا، وأقدام البط ليست جاهزة للطهي. يجب رميها في الوعاء لبضع موجات أخرى حتى يصبح الكولاجين الموجود في الزوايا ناعمًا وشمعيًا.
فانغ روهان جيدة جدًا في تناول الطعام الحار، ولم تقتنع على الإطلاق بالطعم الحار المحفز، لكن إصبعها السبابة تحرك بعنف.
أثناء تذوق الطعام اللذيذ، كانت ترفع عينيها أحيانًا لتنظر إلى يي نانزهو في الجهة المقابلة.
يبدو أنه لا يستطيع تحمل الطعام الحار كثيرًا، وكانت زوايا عينيه وطرف أنفه ملطخة باللون الوردي بالفعل، وكانت شفتيه تقريبًا بنفس لون الحساء الأحمر.
لم يستطع فانغ روهان إلا أن يقول: "إذا لم تتمكن من تناول الطعام الحار، فلا تجبره".
تحب الطعام، لكنها معتادة على الاعتدال. بالنسبة لنصف حصة من أطباق اللحوم مثل هذه، يكفي تناول الثلث، لكن الباقي، بالطبع، يقع على عاتق الشخص الجالس على نفس الطاولة.
قبل الطلب، سألت Ye Nanzhu إذا كان لديها أي محرمات. كان من أجل الاهتمام بذوق الشخص الآخر. اليوم، طلبت أطباقًا حارة قليلاً في قاع الوعاء، ولم تطلب عدة أطباق حارة متبلة. لا يزال يأكل قليلا على مضض.
أخذت Ye Nanzhu الورقة على الطاولة بشكل عرضي ومسحت فمها: "لا، أنا أحب الطعام الحار، لكنني لست من النوع الذي يمكنه تناول الطعام الحار، لذا في كل مرة آكله، أشعر بالحرج."
تم إقناع فانغ روهان، والطعام بجانبها كان هناك عدد لا بأس به من الأشخاص مثل هذا، وجميعهم جشعون في نفس الوقت. إنها فقط لم تتوقع أن تكون Ye Nanzhu شخصًا محبًا للطعام.
"لم أتوقع..."
"لم أتوقع ماذا؟" سأل يي Nanzhu بشكل مثير للريبة؟
ضحك فانغ روهان: "اعتقدت أنك من النوع الذي يستيقظ كل يوم في سرير مساحته 500 متر مربع ويأكل شريحة لحم فقط، ويقفز بوذا فوق الحائط..."
على الرغم من أن Ye Nanzhu طلبت منها الطهي من قبل، ولكن بعد معرفة Ye Nanzhu بعد أن أراد Zhu متابعة نفسه، صنف Fang Ruohan أيضًا سلسلة السلوكيات السابقة على أنها وسيلة للسعي.
من بين أصدقاء فانغ روهان السابقين، كلما أثرت ظروفهم العائلية على عاداتهم المعيشية.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...