50

94 2 0
                                    


    على الرغم من أنه لم يتمكن من معرفة ذلك، إلا أن ذلك لم يمنع يي نانزهو من الرد.

--"أوه."

رأى فانغ روهان ذلك من الجانب، ولم يستطع إلا أن يمنعه من الضحك.

يتماشى هذا الرد مع أسلوب Ye Nanzhu، ولكن يبدو أنه من الكلمة المفردة إلى النقطة الكاملة، هناك طعم لا يستحق بشكل خاص.

بعد مشاهدة الفيلم، وضعت قدمي أيضًا في طريق عودتي إلى المنزل. وفقًا لعادة مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء في الماضي، فإن رحلة العودة إلى المنزل هي في الواقع الوقت المناسب للحديث عن الحبكة.

لكن بالنسبة للفيلم الآن، فلا يوجد شيء يستحق المناقشة حقًا.

كان على فانغ روهان أن تعترف بأن قدرتها على تقدير الأفلام كانت متواضعة حقًا.

أنا لا أحب المآسي، لكني أحب الإثارة فقط. يمكن أن يتحول الفيلم إلى فيلم ناجح مع تطورات N أو كوميديا ​​يمكن أن تجعل الناس يضحكون.

إنه مجرد أن Ye Nanzhu قال إنه يحب مشاهدة الأفلام، وكان مركزًا وجادًا طوال الوقت الآن، ربما يحب هذا النوع؟

عندما يكون شخصان معًا، يكون هناك دائمًا حل وسط بين الحين والآخر. أخرجت فانغ روهان هاتفها المحمول بهدوء للغش.

ولحسن الحظ، يوجد الكثير من نقاد السينما على الإنترنت بمجرد إصدار الفيلم، وخاصة نقاد السينما هؤلاء، حتى لو كان الجمهور نعسانًا بعد مشاهدة الحبكة، فيمكنهم كتابة ما لا يقل عن أربع إلى خمسمائة كلمة من الشهادات، و حتى تجد نذيرا.

لا ينبغي أن تكون ورقة الغش واضحة جدًا، ربما حفظ فانغ روهان بعض النقاط قبل إغلاق الهاتف: "الآن فقط..."

"أنا ..." تحدث يي نانتشو، الذي كان يقود سيارته بهدوء طوال هذا الوقت، في نفس الوقت أيضًا.

يي نانزهو: "أخبرني أولاً".

قال فانغ روهان بعد دراسة متأنية، "تم تصوير اللقطتين الطويلتين في بداية الفيلم ونهايته بشكل جيد للغاية، تمامًا مثل أسلوب المخرج المعتاد ——"

حسنًا، إنها ليست كذلك حقًا بشكل غير متوقع، إذا تحدثت عن مكياج التجميل أو المجوهرات، فيمكنها التحدث بدون توقف لمدة نصف ساعة، ولكن لهذا، فهي حقًا لديها طاقة أكثر من كافية.

حتى لو نظر فقط إلى الوجه الجانبي، فيمكنه أن يقول أن يي نانزهو كان يستمع بجدية.

أصبح فانغ روهان كاذبًا أكثر فأكثر. لقد قرأت للتو تعليقات نقاد السينما العشرة الأكثر شهرة وأعجبت بشدة بمواهبهم.

على الرغم من أنها حفظت كل شيء، إلا أنها ما زالت لا تفهم كيف قاتلت الشخصيتان في هذه المسرحية ذهابًا وإيابًا، ولماذا كان إيقاع كل قتال مختلفًا؛ كيف تعكس ملابس البطل وشعره المتغيرة التغيرات في عالمه الروحي؛ الإبتسامة الكبيرة على وجه الخصم لها ثلاثة معاني..

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن