48

89 1 0
                                    


 حتى بعد الاستحمام، ظلت فانغ روهان تشعر بنبض قلبها.

لم يكن الحب ضرورة في حياتها أبدًا، لكنها تدرك أيضًا أن الحب الجيد يمكن أن يجلب الطاقة للناس.

استندت على السرير وهي تدندن بأغنية، ثم تذكرت أنها لم تسأل Ye Nanzhu عن سبب مغادرته Q City وتغيير لقبه إلى Ye.

المرة الأولى التي سمعت فيها اسم Ye Nanzhu، كان ذلك في منتدى قديم حيث نشر أحد كبار الشخصيات المشهورين على الجيل الثاني من الورق. في الطابق الأوسط، تم ذكر السيد يي الغامض، قائلًا إنه كان يدرس في الخارج وكان موهوبًا للغاية. لقد بدأ بالفعل في الاتصال بأعمال يي، وهو الوريث الإمبراطوري، أمير يي.

لم تتمكن فانغ روهان من معرفة نقطة التحول، ولم ترغب في دراستها بعناية. عندما أرادت يي نانزهو التحدث، كانت ستعرف بطبيعة الحال.

ولكن بغض النظر عن طريقة تفكيرك في الأمر، لا بد أن Ye Nanzhu، الذي تم إعادته من Q City، بذل الكثير من العمل الشاق للوصول إلى ما هو عليه اليوم.

كان الصبي النحيف في ذاكرته أقوى بكثير مما وصفه.

بالتفكير في هذا، فتح فانغ روهان محرك البحث، واختفت الابتسامة على وجهه عندما رأى الإجابة.

لماذا تم إلغاء حساب □□ عندما لم يعد مستخدمًا، فهل الحساب الذي استخدمته في ذلك الوقت قد اختفى بالفعل؟

فكر فانغ روهان في الأمر وخاض الصراع الأخير. لم تكن قادرة على شراء هاتف محمول في ذلك الوقت، وفقدت الاتصال بزملائها في المدرسة الابتدائية. أضافت واحدة منهم فقط معلومات الاتصال لأنها التقت بالصدفة في العمل.

—— "هل لديك معلومات الاتصال بـ Qin Shasha؟ أو هل تتذكر أنه كان لدي رقم عندما كنت في المدرسة الابتدائية؟" ال

رد الطرف الآخر في ثوانٍ، لكن فانغ روهان استطاعت أن تقول من ردها أنها كانت مرتبكة قليلاً من السؤال.

——"...؟ عندما تقول ذلك، يجب أن أفكر في الأمر حقًا، ولكن لماذا سألت فجأة عن الأشخاص والأشياء منذ فترة طويلة؟ هل أنت gg أم mm، وقد أتيت لتصفح الإنترنت اليوم؟ "

—— "شكرًا لكم على لطفكم أيها الناس. [تحية لصداقتنا.jpg]"

والنتيجة المباشرة لمزاجها الجيد هي أنها لا تشعر بالنعاس على الإطلاق رغم أنها مستلقية على السرير.

قام فانغ روهان بتحديث دائرة الأصدقاء بشكل عرضي، لكنه وجد رجلين قاما بنشر دائرة الأصدقاء واحدًا تلو الآخر.

ربما نشرت دائرة أصدقاء Su Chuang للتو أربع كلمات بسيطة فقط.

سو تشوانغ: أنا عاجز عن الكلام.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن