5

474 33 1
                                    


   على الرغم من أن فانغ روهان لديها الكثير من المعجبين بين مشاهير الإنترنت، إلا أنها لم تخرج من الدائرة أبدًا. في الساعات الأولى من الصباح، صعدت إدخالاتها ذات الصلة في البحث الساخن، ويمكن العثور على إدخالات N في الوقت الفعلي عند سؤال Fang Ruohan Whose Weibo.

إن الأمر فقط أن اليوم مختلف عن الماضي، مع مثل هذه الضجة، ارتفع اهتمام Weibo الخاص بها بشكل كبير. بمجرد نشر هذا Weibo الذي سيتم بثه مباشرة، حتى منتديات النميمة التي تركز على مناقشة نجوم الترفيه في أيام الأسبوع لديها أشخاص ذوي نوايا حسنة. بثت.

لم يكن لدى باي ليان، التي كان من المفترض أن تحرس هاتفها وجهاز الكمبيوتر الخاص بها في انتظار البث المباشر، أي وسيلة لإلهاء نفسها عنه الآن. نظرت إلى فو ييشينغ الوسيم والوسيم أمامها، وكانت عيناها في حالة سكر وقلق.

لقد أضاعت الوقت للتو لإرسال لين تشا بعيدًا، وارتدت ملابسها على عجل مرة أخرى، دون أن تعرف كيف تبدو.

إنها حفلة عشاء، لكن في الواقع والد باي ووالدة باي يبحثان عن عذر للسماح للزوجين غير المتزوجين بالانسجام مع بعضهما البعض. عندما يرون ابنتهم بعد الوجبة، فإنهم يشاهدون دائمًا فو ييشينغ وهو يأكل. نظروا إلى بعضهم البعض ولم يتمكنوا من منعهم من الضحك.

"ليانليان، اصطحب يي شنغ إلى الحديقة في نزهة على الأقدام لتنعش نفسك." ابتسم الأب باي.

لو كان ذلك في الماضي، لشعرت باي ليان بسعادة غامرة لحصولها على مثل هذه الفرصة لتكون بمفردها، ولكن في هذه اللحظة... ترددت ونظرت إلى فو ييشينغ الذي وقف بأدب، وتبعه.

بغض النظر عن الأمر، يجب دائمًا قول الأشياء، وسيكون الأمر أسوأ عندما تندلع الأمور ويتم اكتشافها.

الاثنان الواقفان أمام بعضهما البعض في الحديقة لم يتحدثا. كان فو ييشينغ على وشك الترحيب به عندما منعه اعتذار باي ليان المفاجئ.

"الأخ فو، أنا آسف." خفضت باي ليان رأسها، وتحدثت عما فكرت فيه هي ولين تشا لفترة من الوقت.

كان فو ييشينغ صبورًا جدًا. كان باي ليان بريئًا وحسن التصرف. لقد خمن أن السبب في ذلك هو أن باي ليان كانت حساسة واعتقدت خطأً أن شيئًا قالته أو فعلته أساء إليه.

لقد كان صبورًا جدًا: "أنا آسف على ماذا؟"

ما زالت باي ليان لم تنظر للأعلى، ولم ترغب في رؤية عيون فو ييشينغ المحبطة: "... أنا، صديقي، علمت بخطوبتي لك، وأخبرتني عن الآنسة فانغ."

صُعق فو ييشينغ للحظة، وفقد وجهه ابتسامته، وكان يفكر في كيفية حل المشكلة. ولم يكن العلم الأحمر في المنزل مطروحًا، وكانت الأعلام الملونة ترفرف في الخارج. لقد كان أمرًا شائعًا أن يكون هناك، لكنه كان هو وباي ليان مخطوبين للتو، وكان هذا النوع من الأشياء مطروحًا على الطاولة. لا يبدو الأمر جيدًا أيضًا.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن