على الرغم من أن فانغ روهان تعيش بمفردها وأن عائلتها ليست قريبة، إلا أن لديها الكثير من الأصدقاء. يخشى الأصدقاء أنها ستكون وحيدة، لذلك اعتادوا دائمًا القدوم لمرافقتها. عند تخصيص المفروشات الناعمة وشراء الأدوات المختلفة، قام فانغ روهان بالتحضير قدر الإمكان.
يحدث أن يكون مفيدًا الآن.
أدى اللقاء غير المتوقع إلى تعطيل جميع الترتيبات، وأخيراً انتقل جميع الأشخاص إلى منزل فانغ روهان معًا.
كان يي نانزهو يعد الشاي لكبار السن. ظهرت مهاراته في صنع الشاي بعد ممارسة الأعمال التجارية. اعتاد العديد من الشركاء على شرب كوب من الشاي عند الحديث عن العمل، لذلك تعلم هو أيضًا ذلك.
منذ أن انتقل Ye Nanzhu إلى طاولة القهوة في غرفة المعيشة، أصبح هناك المزيد من جرار الشاي، كما أن التغليف ليس رخيصًا.
إن انفتاح وكرم فانغ روهان المعتاد لا طائل منه في هذه اللحظة، فهي تجلس متصلبة قليلاً وتراقب أنفها وأنفها وأنفها وقلبها.
على الرغم من أن علاقتي مع والدي ليست جيدة، إلا أنني لست خجولًا عندما يتعلق الأمر بالانسجام مع الكبار، لكن الوضع مختلف تمامًا الآن، حسنًا؟
شعرت أنها إذا انتظرت يومًا واحدًا لتضع قدمها في التابوت وتختار اللحظات الثلاث المحرجة في حياتها، آخر مرة تعرضت فيها للضرب من قبل يي نانشي لتوضيح الأمر، فقد يتم استبدالها بأشياء أخرى في المستقبل. لكنها هذه المرة اضطرت للقاء والديها، ومن المؤكد أنها ستبقى في ذاكرتها للأبد.
خاصة عندما فكرت مرة أخرى في المحادثة التي أجرتها مع يي نانزهو للتو، شعرت ببعض الحرارة فجأة.
كان يي نانزهو قد أعد الشاي بالفعل. وبصرف النظر عن الإحراج الطفيف الذي شعر به للتو، فقد كان هادئًا كما كان دائمًا: "ألم تقل أنك لا تزال في الطريق؟ لماذا أنت عند الباب؟"
"ألا نخشى أن تكون في عجلة من أمرك؟" أوضحت الأم يي بهدوء، "لدينا ثلاثة منا الكثير من الوقت، لذا فلا بأس من الانتظار، معتقدة أنه إذا أتيت ببطء، فيمكننا أيضًا إلقاء نظرة على البيئة المحيطة التي تعيش فيها الآن."
النظر إلى بعضنا البعض عند الاستماع إلى حديث الناس كان نوعًا من الأدب. نظر فانغ روهان بعيدًا. في الواقع، كانت عائلة يي التي أتت اليوم مختلفة عما تخيلته.
كانت ماما يي جميلة، وكانت يي نانشي تشبهها، لكن ماما يي لم تكن تبدو بصحة جيدة. في هذا الوقت بدت شفتيها شاحبة بدون مكياج، ولم يكن هناك الكثير من الدم على جانبي خديها.
يمكن أن نرى أنه يجب أن يكون شخصًا مزاجه جيد جدًا، على الأقل حتى الآن لم تشعر فانغ روهان إلا باللطف في نظرها.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...