35

122 5 0
                                    


  في ساحة انتظار السيارات عند مدخل مبنى حديقة شانشوي، أرسل فانغ روهان السيد وو بعيدًا. قام السيد وو برحلة خاصة إلى مدينة S، ليس فقط للتعاون مع Treasure Cage، فهناك العديد من الأسباب التي دفعته إلى القدوم إلى هنا خصيصًا، ومن الطبيعي أن فانغ روهان لم يسأل.

لم تتعرف فانغ روهان على السيارة التي أقلت السيد وو، ولم تهتم بها كثيرًا. التقطت هاتفها واستعدت للاتصال بالسيارة. لقد شربت بعض النبيذ الليلة. باعتبارها مواطنة تلتزم بالقانون، لم تكن تخطط للشرب والقيادة.

قبل فتح برنامج طلب السيارة، كانت السيارة متوقفة أمام فانغ روهان.

تم إنزال نافذة السيارة ببطء، وابتسم يي نانزهو بخفة: "العميل ذو رقم الذيل 123، هل هذه هي السيارة التي اتصلت بها؟"

نظر فانغ روهان إليه بلا حول ولا قوة، متى بدأ يي نانزهو يصبح طفوليًا؟

"كم من الوقت كنت تنتظر هنا؟" نظر فانغ روهان إلى الوقت المعروض على شاشة الهاتف.

في مواجهة لطف Ye Nanzhu في ذلك اليوم، اختارت الهرب - لقد تحركت لتشعر بالنعاس على الفور ودفعت Ye Nanzhu خارج المنزل.

هذا التهرب لم يهز Ye Nanzhu، كل تصرفاته تجاه Fang Ruohan كانت هي نفسها كما كانت من قبل، ربما كان أكثر استباقية.

كما زاد تواتر الدردشة بين الاثنين. في الأصل، طلب Ye Nanzhu أيضًا من Fang Ruohan تناول العشاء. عندما رفضت، ذكرت عرضًا خط سير الرحلة الليلة وقالت إنها ستنفق المال في مبنى حديقة شانشوي. لم أكن أتوقع أن يأتي Ye Nanzhu إلى هنا. انتظر من أجلها.

"لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، لقد صادف أنني كنت أتناول الطعام في مكان قريب." نظر يي نانزهو إلى حزام الأمان دون وعي، وتحركت أصابعه على عجلة القيادة قليلاً، لكن لم تكن هناك أي حركة.

انه تنهد.

في الآونة الأخيرة، أصبح شذوذ Ye Nanzhu أيضًا بمثابة خبر في الشركة.

حتى Gong Ju لم يستطع إلا أن يأتي إلى الباب ويسأل عن الديناميكيات العاطفية لزميله القديم.

في مواجهة الشكوك، واصل يي نانزهو التمسك بمبدأ الصمت والتزم الصمت.

لكن غونغ جولين قال قبل مغادرة الباب: "الرجال يطاردون النساء، تفصلهم جبال ثقيلة، ولكن ما مدى صعوبة التسلق؟ إذا كنت باردًا جدًا وغير مبالٍ، وتفكر دائمًا في طحن المدقة الحديدية إلى إبرة، فقد تكون المدقة الحديدية يتم انتزاعها بعيدا." إنها." وكان لا يزال محفورا في ذهنه.

يبدو أنه يتعين عليه أخذ زمام المبادرة، لكنه كان يخشى أن يدفعه فانغ روهان بعيدًا تمامًا.

بعد كل شيء، لقد تابع رسائل فانغ روهان على موقع Weibo، لكنه غالبًا ما يرى المعجبين يقولون "جميلة بمفردها" و"النساء العازبات لطيفات أيضًا".

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن