لم يتم تحديد وقت تحديث قفص الكنوز، وهو ما له علاقة باختيار المواد وتخزينها.
ولكن بعد تأكيد الموضوع رسميًا، أصبح كل شيء أشبه بركوب قطار سريع، وهو سريع للغاية.
في الأيام القليلة الماضية، غادرت فانغ روهان مبكرًا وعادت متأخرة، وقضت معظم وقتها في المكتب، فقط لتتمكن من القيام بعمل جيد في العمل الدعائي لهذا الموسم.
في الخطة، بدءًا من الموسم التالي، يمكن لـ Fang Ruohan العثور على مشاهير آخرين على الإنترنت للترويج لـ Treasure Cage بعد استقرار كلامها الشفهي قليلاً. في ذلك الوقت، ليس عليها أن تبيع البطيخ مثل الملكة وتتباهى بنفسها.
بالطبع، إنها تؤمن إيمانًا راسخًا بأن شمامها يجب أن يكون أحلى.
من المقرر أن تبدأ خطط Weibo والدعاية عند ظهر اليوم. نظر فانغ روهان إلى ساعته، وكان لا يزال هناك بعض الوقت. عندما كان حرا، لم يكن بوسع عينيه إلا أن تقع على المزهرية بجانب الطاولة.
كانت عبارة عن مزهرية زجاجية خضراء بلورية، لم يكن عليها سوى خطوط عمودية بسيطة، بسيطة وأنيقة، وكانت الزهور الموجودة في المزهرية طازجة. كانت عبارة عن باقة من الورود الصفراء يتم تسليمها في الصباح، وتم إدخال بطاقة عند تسليم الباقة. لقد قال ببساطة: "كل شيء يسير على ما يرام".
من الطبيعي أن يعرف فانغ روهان من هو الشخص الذي أرسل الزهور.
بالطبع إنها جارتها الطيبة في العالم، يي نانزهو.
في ذلك اليوم، اعتراف Ye Nanzhu المفاجئ لم يثير ذعر فانغ روهان، بعد كل شيء، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها اعترافًا.
لم تكن ترغب في الوقوع في الحب بعد، لذلك اختارت بطبيعة الحال أن ترفض بأدب، لكن هذا الرفض لم يبدد أفكار يي نانزهو.
بعد أن أوضح يي نانزهو كلماته، لم يعد يخفي أفكاره، وبدأ سعيه بسخاء. لم تكن هذه المطاردة هجومية، ولم تتجاوز منطقة الراحة الخاصة بفانغ روهان أبدًا.
تمامًا مثل باقة الزهور اليوم، لن يرسل ورودًا حمراء دافئة جدًا بحيث يمكن لأي شخص رؤية قلبه، ولن يكتب اسمه أو يعبر عن قلبه على البطاقة.
ربما يكون ذلك بسبب التقدم في السن، أو بسبب "قوة" العلاقة السابقة، لكن فانغ روهان يتكيف جيدًا مع هذا النوع من السعي.
——"شارك الرابط، أوصى أحد الأصدقاء بوعاء لو مي الساخن. أتذكر أنك قلت أنك تريد أن تأكله. دعنا نذهب معًا في الليل؟ هل تعتقد أنه احتفال بوصولك الجديد؟"
بهذه الطريقة تمامًا، نظرت فانغ روهان إلى الرسالة التي أرسلتها للتو، وعرفت أن الوعاء الساخن الذي أرسلته Nanzhu كان فرعًا تم افتتاحه للتو في City S. وقد أرسلته إلى Moments منذ بعض الوقت، ولكن مؤخرًا Hao Wen يائس تحاول إنقاص الوزن، ومعظم الأشخاص الذين تعرفهم من حولها هم من الأصدقاء الذين لا يأكلون بعد الغداء ويعملون بجد للحفاظ على لياقتهم. لم تتح لي الفرصة للذهاب.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...