ولم يكذب هاو ون بشأن الوضع العسكري.
عند النظر إلى المنشور بجدية، كان فانغ روهان مذهولًا إلى حد ما.
يجب أن تعلم أنه منذ هذه الفترة الزمنية، تقريبًا في كل مرة تنقر فيها على المنتدى، هي التي تم تخفيض رتبتها إلى لا شيء.
على الرغم من أن تأثير باي ليان وأصدقائها كان لا مفر منه، إلا أنه لا يزال يزعج فانغ روهان قليلاً.
لكن الآن... الوضع مختلف.
بدأ الجدل في المنتدى بالفعل قبل أن يصبح فانغ روهان جديدًا.
الأصل هو المجوهرات الجديدة باهظة الثمن في متجر باي ليان. بدلاً من بيع التصاميم، تبيع باي ليان المجوهرات نفسها بشكل صارم.
وتتوافق الأحجار الكريمة باهظة الثمن مع التصميم بأقل خسارة، ويتم تشطيبها على يد حرفيين ذوي خبرة باستخدام إكسسوارات عالية الجودة. إنها منتجات متجر Bailian.
لكن المشكلة تكمن في ما يسمى بالتصميم بأقل خسارة.
التقطت إحدى مستخدمي الإنترنت التي انتهت للتو من حفل زفافها صورة مباشرة لنمط النمط المرجعي الذي قدمه السيد عندما اختارت الماسة وذهبت إلى السيد لتخصيص خاتم الماس.
هناك أيضًا مستخدمو الإنترنت الذين نشروا أنماط الخواتم لاثنين من متاجر المجوهرات المحلية الشهيرة وبدأوا في تتبع المصدر، باستخدام الجدول الزمني لإثبات أن هذين المتجرين صنعا هذين المتجرين أولاً.
وهو ما تسبب في وقوع العديد من مستخدمي الإنترنت في حالة من الارتباك والجدل.
هل يعتبر هذا سرقة أدبية؟ بيع هذه الأنماط الكلاسيكية المزعومة بطبيعتها، ألا ينبغي أن تسمي نفسك ورشة مجوهرات؟ لماذا تسميها مجوهراتك المختارة وتضع عليها شعارك الخاص؟
بعد كل شيء، لم أفعل شيئًا سوى اختيار حجر كريم، وتوظيف خبير معالجة، وإعطائه لمنصة المبيعات.
واستمر هذا النقاش منذ الأمس وحتى اليوم. معظم مستخدمي الإنترنت في الواقع مرتبكون ومتشابكون. إذا كنت تريد أن تقول إن باي ليان مسروق، لكنك تذهب للخارج للعثور على شركات تصنيع المجوهرات لتقديم هذه الأنماط، والتي تكون مربحة أيضًا؛ إذا قلت لا، فمن الواضح أن شركات المجوهرات المحلية الرائدة تصنع بالفعل مجوهرات جاهزة للبيع، وهذا بالفعل هو الأسلوب الذي صممته.
كان بعض مستخدمي الإنترنت جادين، وبدأوا في مرحلة ما في البحث عن اللوائح القانونية وتسجيل حقوق النشر والمعاهدات الأخرى، في محاولة للعثور على أدلة؛ بينما تحدثت موجة أخرى من مستخدمي الإنترنت عن الفطرة السليمة، وهو ما يمكن للآخرين القيام به، لا يوجد سبب يمنع باي ليان من القيام بذلك.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...