44

81 1 0
                                    


  تكلفة هذا المطعم الغربي المجاور لمبنى المكاتب ليست منخفضة، كما أن البيئة فيه أنيقة للغاية. ومن النادر أن يكون هناك مثل هذا الشخص يصرخ. على الرغم من أن النادل ضبط نفسه، إلا أنه لم يستطع إلا أن ينظر إليه.

لاحظ غونغ جو المنظر حول طاولتهم: "صه، انظر إليك، أنت تثير ضجة كبيرة، كم سيكون محرجًا بالنسبة لي أن آكل هنا في المستقبل!"

جلس سو تشوانغ محرجًا، لكنه قال بلا تسامح: "أنت لا تزال أما بالنسبة لي، فقد صدمت أيضًا، لكنك لم تصرخ."

لم يكن تعبير Gong Ju الصادم الآن مزيفًا، ويعتقد Su Chuang أيضًا أنه لا يعرف حقًا.

لقد أحنى رأسه وتذكر المواضيع التي تحدث عنها عندما التقى بـ Ye Nanzhu من قبل، وكلما فكر في الأمر أكثر، زاد غضبه، حتى أنه أراد أن يضرب نفسه.

يقول الناس أن المنافسين في الحب يشعرون بالغيرة الشديدة عندما يلتقون ببعضهم البعض.

القدوم إليه يعني تقديم ستة وثلاثين إستراتيجية حب وإستراتيجية لمنافسي الحب؟

2

لقد اعتقد أن فانغ روهان وفانغ روهان منفصلان عن كاوهيرد ويفر جيرل، ويمكنهما أن يعانقا بعضهما البعض مرة أخرى مباشرة بعد أن ركضا عبر جسر لم الشمل.

ولكن يبدو الآن... أنه ينبغي أن يكون مثل العقعق الذي يبني الجسر تحت قدميه.

"لا، لا يمكنك التحدث هراء!" كان Gong Ju لا يزال في حالة ذهول قليلاً، "لم أسمع أبدًا Lao Ye يذكر اسم Fang Ruohan..." كلما تحدث أكثر، انخفض صوته. ولم يكن يعرف ماذا يجب أن يكون الاسم. سمعها لاو يي.

لا يزال Su Chuang يشكو من نفسه، فقد سلم الهاتف إلى Gong Ju بغضب: "ابحث عن نفسك، أليس هذا هو التعارف؟

"زلة كبيرة وفظيعة.

إنه يشعر أن نظرته للعالم قد تم تخريبها بالكامل اليوم.

الشخص الذي جعل شجرة Ye Nanzhu القديمة تزهر كانت في الواقع صديقته السابقة التي كانت Su Chuang تحاول استعادتها. وهذا بالفعل مذهل بما فيه الكفاية.

هناك أيضًا Ye Nanzhu من Fang Ruohan الذي يبدو أنه غير أعصابه وحافظ عليها علنًا على الإنترنت.

"لا، لاو يي فعلت هذا؟" فرك غونغ جو عينيه، ثم نظر إلى الشاشة مرة أخرى، ولم يكن يعرف ما إذا كان يجب أن يشعر بالارتياح أم يستمر في التنهد، "لماذا لم أعلم أنه قادر على ذلك."

سو تشوانغ: "هل لأنك، أخ جيد، لا تعرف بعد؟"

لم يرد Gong Ju، لقد أمسك بهاتفه المحمول ورفض تركه.

هو... لم يستطع التفكير في الأمر حتى لو بذل قصارى جهده!

...

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن