39

95 3 0
                                    


   اتخذت الفتاة المعجبة بـ He Xiaoyu وضعية جيدة، وأرسلت مباشرة موقع Weibo الخاص بـ Fang Ruohan إلى صفحتها الرئيسية.

ما زالت لم تنسَ أن تهتف وتنشر حسابًا جديدًا على الويبو——

@ 何小玉: أنا محظوظ جدًا، في المرة الأولى التي قمت فيها بربط عنوان IP، تمكنت من الارتباط بعنوان IP المفضل لدي، وقد سمح لي عنوان IP هذا بالفعل بأن أكون مع عنوان IP المفضل لدي. المدونون المفضلون يصبحون أصدقاء! [صورة] اسمحوا لي أن أظهر لكم، اليوم أنا من أكلت الأطباق التي أعدها المدونون المفضلون لدي!

في الصورة المصاحبة لـ He Xiaoyu، هي وفانغ روهان قريبان من بعضهما، يبتسمان مثل الزهور للكاميرا، وعلى الجزء المكشوف من الطاولة، يمكنك رؤية عشاء مرتب بشكل جميل عليها.

وفي قائمة مراقبتها، الشخص الموجود في الأعلى الآن هو فانغ روهان.

مستخدمو الإنترنت الذين لا يعرفون السبب كانوا مبتهجين، قائلين إنهم لم يتوقعوا أن تكون هناك علاقة بين هي شياويو وفانغ روهان من قبل.

والشخص في الصناعة الذي نشر الأخبار في المنتدى يتم الآن إخراجه وجلده.

"اعتقدت أن فانغ روهان كان سعيدًا جدًا. ضحكت. هذا يخبر المالك بعدم التكهن بمزاج الآخرين. هذه الموجة من الدعاية المجانية لفانغ روهان والمعجبة رقم واحد لا يمكن أن تكون أكثر إرضاءً، حسنًا؟"

"أعتقد أن هذه الموجة كسبت المال من قبل فانغ روهان، لماذا الأولى مهمة والثانية؟ أنا غبي جدًا، أنا، فانغ روهان، سأصفق بيدي وأضحك على رسوم الدعاية المحفوظة!"

"ربما لا يزال المالك مكتئبًا الآن، ما يسمى بالجلوس على الترويج Linkage، مشهور الإنترنت الذي يجب أن يشعر فانغ روهان بالغيرة منه هو أيضًا فتاة معجبة بـ Fang Ruohan، لكنني أشعر بالحزن حقًا هذه المرة، وأريد أيضًا أن آكل Fang طبخ روهان." المضيف

لم تجب لفترة طويلة.

لأنه عندما كانت تفكر في كيفية إبلاغ رئيسها، كانت فو ييشينغ قد اتصلت بالفعل.

ارتجفت لا شعوريًا، وعندما ردت على الهاتف، كانت مهذبة للغاية: "الزعيم فو، أنا هنا."

"لقد اتصلت بـ He Xiaoyu..." كانت على وشك شرح الوضع المعقد الحالي

هذا مستحيل ولن ينفذوا "الركض على Fang Ruohan" في المستندات المكتوبة، لذا على محمل الجد، طالما أن He Xiaoyu يمكنها القيام بعمل دعائي جيد، فقد أكملت بالفعل أهداف عملها.

أما بالنسبة للترويج لقفص كنوز فانغ روهان؟ من فضلك، فهي لا تشكل منتجات منافسة. لقد قاموا دائمًا بالإعلان عن منتجاتهم للعالم الخارجي، وعلى أقصى تقدير، فإنهم يعيرون القليل من الاهتمام للمنتجات المنافسة.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن