عندما لاحظ فو ييشينغ عيون الشخصين المقفلتين على الجانب الآخر، شعر بالارتياح، وشعر أن كل شيء كان تحت التخطيط.
ابتسم قليلاً، ونظر إلى باي ليان بعيون مركزة وجادة: "لم أشتري لك أي شيء من قبل، لا تغضب، أنا لست جيدًا في اختيار الهدايا، من الأفضل أن أسمح لك باختيارها بنفسك."
نظر إليه باي ليان بحماقة ونظر إلى فو ييشينغ، ولم يعد من الممكن قمع الفرح في قلبه.
إذا لم تنسى أبدًا، فلا بد أن يكون هناك أصداء، وهي تعلم أنه سيتم رؤية عملها الجاد وتفانيها.
كانت حواجب وعيني باي ليان مليئة بالابتسامات، لكنها ما زالت تهز رأسها: "الأخ فو، لا حاجة، لست بحاجة إليها، لدي في المنزل."
على الرغم من أنها عرفت أن فو ييشينغ لم يكن يعاني من نقص المال لبيع بعض سلع المزاد بالمزاد، إلا أنها كانت تعتبر نفسها بالفعل زوجة الطرف الآخر، إلا أن باي ليان ما زالت ترفض فرصة الحصول على هدية.
لم يستطع فو ييشينغ إلا أن يتفاجأ بإجابة باي ليان. من ناحية، تأثر بشدة باهتمام باي ليان به، ولكن من ناحية أخرى، إذا لم يتعاون باي ليان، فكيف يمكن أن تستمر هذه المسرحية؟
سعل بخفة، وانحنى على أذن باي ليان، وقال بابتسامة في صوته: "إذا لم تختر، فسأضطر إلى شرائها جميعًا لك." مثل
بمجرد أن انتهى من التحدث، تحولت آذان باي ليان إلى اللون الأحمر، وسرعان ما التقطت الكتيب على الطاولة وقلبته: "أنا، سأختار الآن."
ألقى فو ييشينغ نظرة سريعة من زاوية عينه، ولاحظ الوجوه الغريبة لفانغ روهان وهاو وين في عينيه.
كان يعلم أن فانغ روهان يجب أن يشعر بالغيرة. بعد كل شيء، هذا النوع من المعاملة كان يخصها وحدها، ويجب أن تندم عليه كثيرًا الآن.
...
فانغ روهان، بصفته الشخص المعني، يندم الآن على ذلك، ويندم عليه كثيرًا.
1
عندما وقعت في حب فو ييشينغ لأول مرة، لماذا لم تدرك أن هذا الشخص لديه دائرة دماغية غير عادية، ناهيك عن موهبة التمثيل.
تشعر فانغ روهان بالحرج الشديد الآن لدرجة أنها لا تستطيع الانتظار حتى تحفر حفرة في الأرض. سيكون من الأفضل أن تتمكن من سرقة آلة الزمن من مكان ما، وتغيير الماضي، ومحو ذكريات مواعدتها مع فو ييشينغ في أذهان الجميع.
خفضت رأسي، في الوقت المناسب لرؤية الهاتف المضاء، وأرسل هاو ون رسالة أخرى.
—— "قف! أمي! سوف أتقيأ!! هل هم جادون؟ هل تعتقدين جديًا أن هذا الخط جميل؟"
—— "يا إلهي، أشعر وكأنني عدت إلى المدرسة الابتدائية عندما كنت أقرأها مع كتاب وانوان شياو يان، آه، هل ستصاب عيني بالعمى؟"
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasiالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...