19

195 15 0
                                    


    أي نوع من الأشخاص يستحق أن يطلق عليه خريج متميز؟ هذا السؤال له إجابات مختلفة في أذهان الناس المختلفة.

بصفته أحد خريجي Ke Xue المتميزين، ليس لدى مستخدمي الإنترنت أي رأي فحسب، بل إنهم أيضًا مهتمون جدًا ويتطلعون إلى خطابه.

رواد الأعمال المشهورون كخريجين متميزين، ومستخدمي الإنترنت ليسوا مهتمين جدًا، لكن ليس لديهم الكثير من الأفكار.

لكن أحد مشاهير الإنترنت...؟

بمجرد النظر إلى التعليقات على Weibo الآن، يمكنك أن ترى مدى حجم الآراء في قلوب الجميع.

"على الرغم من أنني أعلم أن فانغ روهان لديه بعض الإنجازات باعتباره أحد مشاهير الإنترنت، ولكن ماذا يقول هذا القول، المدرسة مكان للتعلم، أليس هذا يقود الطلاب المنحرفين؟"

"ألا توجد معايير اختيار للخريجين المتميزين؟ أعتقد وفقًا لـ Ke Xue أن المعايير ليست سيئة، فانغ روهان قصير جدًا، أليس كذلك؟"

"Emmmm، الأخلاق غير متطابقة، أعتقد أنه من المناسب استخدامها هنا، إنه أمر شائن، إنه أمر شائن."

إذا دعت المدرسة الناس للعودة لأداء الغناء والرقص، يعتقد الجميع أن هذا أمر معقول للغاية، ولكن عندما يتعلق الأمر بمشاركة الخبرة وإضافة اسم فانغ روهان، فهذا ليس صحيحًا تمامًا بغض النظر عن طريقة تفكيرك في الأمر.

وبطبيعة الحال، هناك العديد من مستخدمي الإنترنت الذين يدحضون، ومعظمهم يعترضون واحدا تلو الآخر.

"ضحكت. نظرت أفقيًا وعموديًا. أليس الخريجون المتميزون ينظرون إلى الإنجازات الاجتماعية للجميع؟ إن أحد مشاهير الإنترنت الناجحين الذين لديهم ملايين المعجبين وأصول لا تقل عن عشرات الملايين غير مؤهلين لتبادل الخبرات؟ "

عفوًا، من بين مستخدمي الإنترنت الممتازين الآخرين، هناك أيضًا بعض الأوغاد الذين أصبحوا رؤساء من خلال الأعمال التجارية، أليس كذلك؟ لماذا لم يقل أحد أنهم سيحضرون أطفالاً ملتويين عندما يلقون الخطب؟ لماذا لا يلقون نظرة على تعليم فانغ روهان قبل توبيخه؟ الناس لن يأخذوها." Xueba هي نقطة بيع، هل أنت حقًا حثالة؟"

"تساءلت عما إذا لم يكن ذلك تحيزًا. قال الناس إنه كان اجتماعًا ناجحًا لتبادل خبرات الخريجين، وليس منتدى لتبادل الخبرات في العدو السريع لامتحان القبول بالكلية. إذا كان من السهل أن تكون وجهات النظر الثلاثة مضللة، فمن الأفضل أن تغطية كل طفل بغرفة زجاجية."

يواصل مستخدمو الإنترنت النقاش، مع التركيز في الغالب على ما إذا كان "مشاهير الإنترنت" يعتبرون ناجحين.

لسبب ما، لا يزال الكثير من الناس غير قادرين على قبول حقيقة أن فانغ روهان هي إحدى أشهر المشاهير على الإنترنت، وتكسب الكثير من المال، ولها حياتها المهنية الخاصة.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن