هذا الفيديو الذي نشره Fang Ruohan يعمل بشكل جيد حقًا.
بمجرد نشره، أضاف العديد من وكلاء التسوق والمتاجر عبر الإنترنت على الفور الأحرف الخمسة "موصى به من قبل Fang Ruohan" أمام أسماء منتجاتهم لزيادة حجم البحث.
على الرغم من أن حجم مبيعات منتجات Xinzhu في البلدان الأجنبية لم يكن منخفضًا من قبل، وكان هناك الكثير من التعليقات الإيجابية على الإنترنت، إلا أنها لا تزال تنتمي إلى مكانة متخصصة في الصين، وحتى أن وكلاء الشراء أوصوا بها، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك ترقي. تم مسحه.
بالطبع، هذه المرة، يتولى Fang Ruohan زمام المبادرة في الترويج لمبيعات Xinzhu التي لم يتم طرحها بعد في الصين. ولم تنس وضع العنوان الفرعي "سيصل المتجر الرسمي قريباً" في نهاية الفيديو.
ذكر Ye Nanzhu وFang Ruohan أنه لا ينوي استخدام المنتجات المحلية كعلامة للترويج لـ Xinzhu. بعد كل شيء، لا تزال هذه العلامة التجارية علامة تجارية أجنبية مكتسبة في جوهرها. نظرًا لأنه يتم تغييره فورًا إلى النمط الوطني بعد الحصول عليه، فقد يتم التخلص منه بدلاً من ذلك. غير ممتع.
وقع وكيل مبيعات Xinzhu لشركة وكالة تجميل باسمه. أكمل المتجر الرئيسي ذو الصلة عبر الإنترنت مراجعة المؤهلات الأولية وتأكيد التمويل، وهو على وشك افتتاح المتجر الآن.
كانت Fang Ruohan أيضًا على رأس قائمة المراجعات الساخنة، ووضعت عنوان المتجر الذي لم يتم افتتاحه بعد ويتم تسخينه مسبقًا، وأرسلت لمعجبيها كوبونات حصرية.
يعد حساب الكوبونات والأنشطة الافتتاحية أرخص من وكلاء الشراء، ويمكنك الحصول على الكثير من العينات على أساس ضمان الأصالة، ولكن عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً.
مستخدمو الإنترنت الأكثر قلقًا قاموا بالفعل بتقديم طلب سريعًا إلى وكيل شراء لديه مخزون، بل وطلبوا من شخص ما إرسال SF Express لاستخدامه في أسرع وقت ممكن، ثم أرسلوا الريبو، والتقييم، وغني عن القول، هو يعتمد أيضًا على موقف Amway بشكل أساسي.
فجأة، تحت موضوع مكياج التجميل، سأل المزيد من الناس عن العلامة التجارية Xinzhu.
لكي تضرب الحديد وهو ساخن، يجب أن تستمر الحرارة.
لقد مر أسبوع فقط منذ إصدار فيديو Fang Ruohan، في الوقت الذي كانت فيه الشعبية على وشك الانخفاض قليلاً.
هنا تأتي موجة جديدة من الدعاية.
لأول مرة، أظهرت العلامة التجارية Xinzhu ثراءها أمام الجميع. هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها جميع الشاشات وعمليات البحث الشائعة والمتحدثين والصفحات الأولى لموقع التسوق. من الضروري السماح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص برؤية الافتتاح الرسمي لمتجر Xinzhu الرئيسي الرسمي والموقع الإلكتروني الرسمي. أعلن أخبار المتحدث الرسمي.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...