11

364 23 0
                                    


    مع انتهاء مزاد العناصر التي قدمها Gu Fei، انتهى المزاد الخيري أيضًا. قبل الدخول في المزاد، قدم المنظم للضيوف فترة استراحة تصل إلى 15 دقيقة. السماح للضيوف بأخذ قسط من الراحة.

تم الآن تشغيل معظم الأضواء التي تم إطفاؤها من أجل تأثير المسرح، مما يجعل المكان مشرقًا بشكل غير عادي في الوقت الحالي.

أصبح المكان، الذي كان هادئًا بشكل عام من قبل، صاخبًا مع إضاءة الأضواء وإطفاء صوت المسرح. بالنسبة للعديد من الأشخاص، تعد فترة الراحة هذه وقتًا أساسيًا للتواصل الاجتماعي، وقد بدأ العديد من الأشخاص الأذكياء بالفعل في التجول. .

كانت الطاولة التي جلس فيها فانغ روهان والآخرون واحدة من أكثر الطاولات المستديرة شعبية في الملعب، وكان هناك بالفعل الكثير من الأشخاص حولها.

فانغ روهان وهاو وين، اللذان يبدو أنهما ضلا طريقهما وسط الحشد، خفضا رؤوسهما إلى هواتفهما المحمولة، وتحدثا عن "الأشياء المثيرة للاهتمام" التي حدثت للتو.

—— "هاهاهاهاهاهاهاهاها! سأضحك على غو تشي! من المؤسف أنني لم أتمكن من إخراج الكاميرا لالتقاط تعبيرات الحثالة الآن. إنه رائع، رائع جدًا."

—— "لا بد أن الاثنين كانا فخورين جدًا! لقد غطى السعر المرتفع الكثير من المزاد الخيري، وأظهر الموارد المالية، لكنني لست أشعر بالمرارة على الإطلاق، أليس من الجيد أن يكون لديك وعاء ساخن معك هذا مال؟"

لقد استنفدت هاو ون حياتها كلها للتحكم في تعبيراتها، وقد جلبت لها الليلة سعادة أكبر حتى الآن من فيلم كوميدي.

أجاب فانغ روهان أيضًا بابتسامة.

—— "حسنًا، واحد، اثنان، ثلاثة، لا تضحك، نحن محترفون، ولا يمكننا كسر المزايا عرضًا."

——" لكن لا بأس بقراءة النكات.

"كانت هناك ردود ذهابًا وإيابًا، ولكن إذا علمت أن فو ييشينغ فعل ذلك من أجلها، حسنًا، ستضحك بالتأكيد بصوت عالٍ.

بينما كان الاثنان يتحدثان بجدية، كان البطلان يستمتعان بضيوفهما.

"مرحبًا سيد فو، أنا وانغ جيانفي من شركة جيانفي للإنشاءات، وهذه هي بطاقة عملي..."

جذبت حركة فو ييشينغ المتمثلة في التفاف الدوائر انتباه الجمهور حقًا.

بصفته رئيسًا لمجموعة فو، فهو يتمتع بمكانة بارزة نسبيًا في حياته اليومية، وغالبًا ما يظهر في وسائل الإعلام المختلفة. على الرغم من أن الأضواء كانت خافتة في ذلك الوقت، لكن الكاميرا الموجودة على الشاشة الكبيرة تحركت بهذه الطريقة، فقد تعرف الأشخاص الأذكياء بالفعل على هوية فو ييشينغ.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن