3

546 38 2
                                    


   شعر فو ييشينغ فقط بأنه مهووس بالأشباح، لذلك ركض إلى منزل فانغ روهان في منتصف الليل.

في الطريق إلى هنا بالسيارة، فكر كثيرًا في الأمر، بما في ذلك إذا أراد فانغ روهان الاعتذار له، فقد أخذ أيضًا في الاعتبار مسألة عدم تسامحه الأصلي.

على الرغم من أنه كان يكره تاي زو صديقته أكثر من غيره، إلا أنه إذا كان ذلك بسبب أخبار خطوبته مع باي ليان، فيمكن أن يغفر فانغ روهان لفعل ذلك.

اختار فو ييشينغ، الذي يعتقد أنه محترم للغاية، أن يكون متسامحًا مع مزاج فانغ روهان النادر، لكنها أوضحت هذه المرة على الإنترنت أنه سيخطب ويتزوج قريبًا، ولا ينبغي أن يكون الأمر بينهما معروف لدى الغرباء. بالطبع، تعرض فانغ روهان للظلم حقًا عندما أصبحت العلاقة سرية، لكن يجب على فانغ روهان أن يفهم.

انتهت جميع الحالة المزاجية الجيدة لـ Fu Yisheng بشكل مفاجئ عندما وصل إلى منزل Fang Ruohan.

تعد رسوم الملكية لمجتمع Fang Ruohan واحدة من أفضل الرسوم في مدينة S، والأمن جيد جدًا. لحسن الحظ، لدى Fu Yisheng منزل في نفس المجتمع الذي لا يعيش فيه عادةً، وهناك جميع أماكن الأبواب والشاحنات، لذلك لم يستقبله منزل Fang Ruohan حتى باب Fang Ruohan. أي عرقلة.

لكن - متى قام فانغ روهان بتغيير كلمة مرور المنزل؟ لماذا لا يعرف؟

عبس فو ييشينغ وفكر مليًا أمام الباب، لكنه لم يستطع التفكير في أي شيء. في هذه المرحلة، كان وجهه بالفعل متجهمًا بعض الشيء.

لم يكن منزل فانغ روهان يحتوي على جرس باب، بل إنها قامت بتشغيل جرس الباب الإلكتروني أسفل باب المبنى في وضع عدم الإزعاج. لم يكن بإمكان فو ييشينغ سوى التقاط هاتفه المحمول وإجراء المكالمات الأكثر تكرارًا إلى جانب العمل.

"زمارة." كان هناك صوت تنبيه أولاً، "الرقم الذي طلبته موجود حاليًا على الهاتف." إنه

في وقت متأخر جدًا، من يتصل فانغ روهان؟

شعر فو ييشينغ فجأة أن شيئًا ما سقط فجأة على رأسه، وكان أخضر ولامعًا، وكان هذا صحيحًا تمامًا.

هل يمكن أن يكون فانغ روهان قد قال علنًا أن الانفصال لم يكن بسبب باي ليان، ولكن...

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة، وقف فو ييشينغ بصبر عند الباب، ويحدق في الغرفة المظلمة بدون أضواء، واستمر في الاتصال برقم هاتف فانغ روهان، مرارًا وتكرارًا. مرة أخرى، عليك أن تنتظر النتائج.

بعد الانتظار لأكثر من نصف ساعة، شعر فو ييشينغ بجسده كله يسخن عندما سمع صوت الأنثى الذي يطالب "على الهاتف" بالظهور مرة أخرى.

ما هو الوضع؟ هل تركه فانغ روهان بمفرده عن قصد؟ حتى لو كانت على الهاتف، فلا ينبغي أن تكون غير قادرة على رؤية الإشعار الذي يشير إلى اتصال شخص ما. علاوة على ذلك، فهي ليست شخصية تحب الدردشة على الهاتف. بغض النظر عن عدد المكالمات، يجب أن تنتهي نصف ساعة، أليس كذلك؟

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن