كان وجه فانغ روهان يحدق في شاشة الهاتف، وكان أحمر قليلاً، معظمه بسبب الإحراج، والتقط الماء وأخذ رشفة.
هل هناك خطب ما.
هاو وين، التي كانت تجلس في الجهة المقابلة وكانت تنظر إلى القائمة، أغمضت عينيها في مفاجأة، ونظرت إلى صديقتها التي نظرت للتو إلى الهاتف ولم ترد بشكل صحيح: "عزيزتي، أنت تجعل من الصعب علي التظاهر بذلك". لا أستطيع رؤيته، لماذا لا؟" لماذا لا تخبرني بالحقيقة، ما الأمر؟"
كانت سعيدة في قلبها، وكانت وقحة عندما تمزح. بصفتها صديقة فانغ روهان لسنوات عديدة، استطاعت أن ترى أن فانغ روهان كان حقًا في مزاج جيد خلال هذا الوقت.
كان فانغ روهان متفائلًا دائمًا، لكن في هذه اللحظة نادرًا ما أراد تغيير الموضوع.
على الرغم من أن رسالة Ye Nanzhu لم تذكر أي شيء بوضوح، إلا أن Hao Wen، الذكي، سيكون بالتأكيد قادرًا على اكتشاف المشكلة على الفور.
—— إن الحديث عن كونها حادة هو في الواقع الكثير من الثناء على الأصدقاء، ويجب أن يكون الوصف الدقيق لهاو وين هو أن لديها رادارًا شديدًا في الانخراط في المواد الإباحية.
على الشاشة التي أطفأها فانغ روهان على عجل، كانت رسالة يي نانزهو لا تزال تنتظر الرد بهدوء.
—— "أنا لا أعرف أدائي، السيد فانغ غير راضٍ للغاية."
شعر فانغ روهان دائمًا أنه لمس نوعًا من المفتاح الغريب بواسطة Ye Nanzhu. لقد تكلم هذا الرجل أكثر فأكثر..
حسنًا، لقد اعترفت بأنها لا تكره ذلك.
لم تستطع هاو وين التراجع، ومدت يدها عبر الطاولة وقرصت يد صديقتها بخفة وبدون قوة، لماذا لم تضغط على وجهها؟ لا يزال يتساءل، كصديق مقرب، كيف يمكنك استخدام مخالب حديدية قاسية لجعل صديقتك تزيل المكياج عندما تعلم أن صديقتك تضع المكياج.
تظاهر فانغ روهان بأنه يتألم، ومد يده لتغطية المكان المقروص، لكن المشهد لم يدم طويلاً، ونظر الاثنان إلى بو قونغ وضحكا في نفس الوقت.
"لكن عزيزتي." نظرت هاو وين إلى فانغ روهان وذقنها تريح، "لا أعرف ما إذا كان السبب في ذلك هو أنك حسنت مهاراتك في وضع الماكياج الآن، أو أن بشرتك تتحسن حقًا."
"حقًا؟" لم يكن فانغ روهان متشككًا، "لكنني لم أغير أي منتجات رعاية صحية جديدة مؤخرًا، ولم أعدل جدول أعمالي كثيرًا؟"
عندما رأت هاو وين أنها تعرضت للخداع، ضحكت مرة أخرى: "أعني، هل يتم ترطيبك كل يوم، وتعمل الهرمونات على وجهك، مما يجعلك متألقًا ورائعًا مثل الخوخ؟
"الدفاع، ولكن لا يزال ليس الدفاع.
أضاءت شاشة الهاتف مرة أخرى، وكان يي نانزهو هو من أرسل الرسالة.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...