45

85 2 0
                                    


    من الواضح أن الأمر كان مجرد مسألة نظر لبعضنا البعض، لكن سو تشوانغ كان قد أكمل بالفعل التحول العاطفي من التحجيم إلى التدقيق إلى العدائية.

عندما رأيت Ye Nanzhu من قبل، كان شقيق أخي ورئيسه، وهو أخي، بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إليه، فهو يرضي العين.

لكن الآن...

باه شكله كلب وهو كمان شرير مخادع ووقح.

تحدثت سو تشوانغ أولاً: "ماذا تفعل هنا؟ هل تعلم أن زيارة منزل امرأة عازبة بشكل عرضي هو شكل من أشكال التحرش؟"

لقد تحدث بثقة، كما لو أنه لم يفعل ذلك بنفسه.

أشار يي نانزهو إلى الباب المغلق الآخر الذي يواجهه: "بيتي".

"منزلك، منزلك." توقف سو تشوانغ في منتصف الحديث، واستدار، ولعن بضع كلمات أخرى في قلبه.

يعتمد على! من أين أتى هذا الرجل الماكر؟

قال Gong Ju أيضًا إنه كان بسيطًا، ونادرًا ما يتفاعل مع الفتيات، ولن يطلب منه المساعدة في أي شيء؟

هذا؟

لقد استغرق الأمر شهرًا حتى يقترب من الماء، فلا عجب أنه كان يسبقه بخطوة.

"هذا هو منزلي بالفعل." قال يي نانزهو باستخفاف: "أتساءل عما إذا كان مسموحًا لك بالزيارة؟"

...هل هذه مفارقة؟ لابد أنه يسخر منه.

ضحكت سو تشوانغ بغضب: "لسوء الحظ، لقد أبرمت اتفاقًا مع روهان، ولدي ما أقوله لها."

أصبح على الفور راضيا.

هل قام يي نانزهو بقبضة يده دون وعي الآن؟ هيهي يا رجل من لا يفهم من؟

كانت فانغ روهان تراقب ببرود من الخطوط الجانبية، لكنها أصبحت دورًا داعمًا بدلاً من ذلك: "سو تشوانغ، أليس لديك ما تقوله؟ بعد أن أنتهي من التحدث، سأعود للراحة."

استدار Su Chuang على الفور، ونظر إلى Fang Ruohan بعيون معقدة.

كان يرى أن فانغ روهان كان يحمي يي نانزهو.

لا، ليس بالضرورة، ربما لم يرغب فانغ روهان في التحدث معه؟

لكن كلا الاحتمالين مزعجان بنفس القدر.

قال فجأة: "أريد أن أسألك، إذا كنت لا تريد قبول المساعدة، أو إذا كنت لا تريد قبول مساعدتي، فهل يستطيع أن يفعل ذلك؟"

نظر Su Chuang إلى Fang Ruohan بعيون مثابرة وساخنة.

وتساءل لماذا؟

خطط يي نانزهو في الأصل للمغادرة، ولكن عندما سمع السؤال الذي ربما كان يشير إلى نفسه، لم يستطع منعه: "هذا الأمر..."

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن