استراحت باي ليان حتى وصلت إلى المنزل ودخلت الغرفة، فقط عندما التقطت الهاتف وجدت المكالمة الفائتة عليه.
الاسم المحفوظ في دفتر العناوين هو "أفضل تشاتشا في العالم"، اتصلت باي ليان بشكل عرضي، وبمجرد اتصال المكالمة، تصرفت مثل طفل مع لين تشا.
"تشاتشا، لماذا تتصل بي؟ دعني أخبرك، أنا مرهق اليوم، لكنني وقعت أخيرًا على اتفاقية النقل! امدحني!"
ترددت باي ليان للحظة، لكنها قررت عدم التحدث عن تعرض فانغ روهان للاختراق. على الرغم من أنها محقة في التحديق في فانغ روهان كل يوم، إلا أنها تشعر دائمًا بالسوء تجاه الكشف عن أفكارها الصغيرة الحقيرة أمام صديقاتها.
ولكن قبل أن تقول أي شيء، أخذت لين تشا زمام المبادرة لتسأل.
"كنت أعلم أنه يمكنك فعل أي شيء، هل شاهدت أخبار فانغ روهان على الإنترنت؟" سمعت لين تشا أن باي ليان لم يرد، لذلك خمنت أن باي ليان لم يكن يعرف، "لا بأس، دعني أخبرك باختصار، إنه أمر مثير للغاية.
عرفت باي ليان بطبيعة الحال ما قاله لين تشا، لكنها كانت تتفاعل بمفاجأة كما لو كانت تسمعه لأول مرة: "لذا فهي من هذا النوع من الأشخاص!" لين
تشا طهر حلقه: "هل تعرف من هو البطل؟"
"من هو البطل؟"
"بالطبع هذا أنا!" قالت لين تشا منتصرة: "اعتقدت أن هناك خطأ ما عندما رأيتها تذهب إلى مدرسة إعدادية لإلقاء خطاب، لذلك طلبت بشكل خاص من شخص ما التحقيق في خلفية عائلتها..."
صُدمت باي ليان للحظة، ثم أدركت أن الحادث وقع بالفعل على يد صديقتها المفضلة لين تشا.
حاول لين تشا أولاً معرفة والدي فانغ روهان، وكان على دراية تامة بهذه الثغرة الكبيرة في تجربة حياة فانغ روهان، ثم استفسر بعدة طرق، وسأل عن الشائعات التي كانت لديها عندما كانت تدرس.
"إنها تستحق ذلك أيضًا." قالت لين تشا بثقة: "إنها حتى لا تدعم والديها، وحتى لو كان والداها على وشك القفز من المبنى، فلن تدفع لها أي أموال. هذا النوع من العقلية التي تفضل مشاهدة والديها يموتان هو "شريرة جدًا! لا تلومني على انتهاز هذه الفرصة، لقد وجدت أيضًا شخصًا للمساعدة، أو سيعرف والداها غير المتعلمين كيفية العثور على وسائل الإعلام؟"
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasíaالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...