54

79 2 0
                                    


   تصرفات باي ليان، من الطبيعي أن يلاحظ بعض الناس أن الإعلان عن تطبيق التسوق هو مجرد صورة منزلقة للوهلة الأولى، ولكن أي شخص يعرف القليل سيعرف أنها مكلفة بالتأكيد. إنها جميعها حقائب حصرية ذات أسماء كبيرة، وحجم المبيعات الذي يصل إلى عشرات الآلاف يمكن أن يدعم مثل هذه النفقات.

سواء كنت تعرف من هو Bai Lian أم لا، حتى لو كنت فضوليًا، فما عليك سوى اتباع الرابط والنقر عليه. تم تزيين متجر Bai Lian بواسطة أشخاص محترفين مسبقًا. تصميم الصفحة هو نفس المنتجات المباعة، مليئة بما يسمى التنفس النبيل.

لقد نقرت على فئة المنتج بشكل عرضي، وبعد ذلك شعرت بالذهول.

هذه... اليد التي صمتت للحظة، اختارت السعر بصمت من الأقل إلى الأعلى، ثم سقطت في صمت أطول مرة أخرى.

المشاركات ذات الصلة للمناقشات لا تتأخر أبدًا.

[متجر مجوهرات باي ليان جديد، مما صدم عائلتي بأكملها]

مالك المبنى الرئيسي هو خبير تسوق عبر الإنترنت ومهتم بالتسوق عبر الإنترنت. غالبًا ما تشارك تجربتها في التسوق لتكون مرجعًا للجميع. وهي معروفة في المنتدى بالنسبة لها، طالما أنها تنشر، فإن العديد من الأشخاص الذين يعرفون هويتها سيتبعونها.

الأمر ليس كالمعتاد، ما أرسلته LZ هذه المرة ليس لقطة شاشة لطلب الشراء، بل بضع لقطات شاشة للمنتجات الموجودة في المتجر والتي تم ربطها معًا. وفقًا لعادتها، ستقوم بالتقاط لقطة شاشة أولاً، واحتلال المبنى أولاً وانتظار التسليم قبل المتابعة. التعديل والمقارنة من حيث سرعة التسليم وجودة المنتج وأداء التكلفة وما إلى ذلك.

"رأيت شخصًا في المنتدى يقول إن باي ليان سيفتتح متجرًا للمجوهرات. اليوم لاحظت الإعلان ونقرت عليه. خططت لشراء عدد قليل من القطع الرئيسية بشكل عشوائي، لكنني لم أتوقع رؤية الإعلان السعر [الصورة] الذي صدمني. إنه يستحق هذا السعر، لكن هالة باي فومي الخاصة بها والتذاكر المضمونة لأصدقائها لا تكفي بالنسبة لي لدفع ثمنها. تصميم الأسلوب، في رأيي، كلاسيكي، لكنه "إنه في الواقع عادي. بنفس السعر أو حتى أعلى قليلاً، أنا على استعداد للذهاب إلى متجر فعلي أو سلسلة متاجر ذهب وفضة معروفة للشراء."

تم ترتيب لقطات الشاشة التي أصدرتها حسب السعر. أغلى سوار هو سوار من اليشم الزجاجي بسعر 400 ألف. يوجد أيضًا ما يسمى برابط الاستفسار بسعر يصل إلى عدة 9. طلب خدمة العملاء.

بالنظر إليه بهذه الطريقة، يبدو أن السعر رخيص، ولكن عندما تلقي نظرة فاحصة، يبدأ سعر هذا الخاتم الماسي من 19000 يوان. أرخص عنصر يكلف أيضًا 9999 دولارًا، ويتم كتابته كمكافأة.

بهذا السعر، حجر واحد سيذهل ألف طبقة من الأمواج.

في هذه الأيام، المزيد والمزيد من الناس على استعداد لإنفاق المال. في الماضي، اعتقد الجميع أن الآلاف من زجاجات كريم الوجه كانت مذهلة، ولكن يبدو الآن أن الناس يستخدمونها في كل مكان.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن