56

86 2 0
                                    


   يعتقد "غونغ جو" أنه يفتقر إلى فهم الفتيات، لكن في الأيام القليلة الماضية اكتشف تدريجيًا أنه لا يبدو أنه يعرف الكثير عن الرجال أيضًا.

تبين أن صديقه العزيز، الذي لم يغير طبيعته الحقيقية كمدمن عمل بعد وقوعه في الحب، كان لا يزال ينظر إلى هاتفه في حالة ذهول عندما دخل المكتب اليوم.

"لاو يي، ما هو وضعك؟" نظر غونغ جو إلى صديقه، ولم يكن هناك اختلاف عن المظهر المعتاد.

القمصان والبدلات، حتى الشعر لا يزال دقيقا.

"لا شئ." "لا شيء إذا قلت ذلك

لا شيء." أرسل Gong Ju الوثيقة، "لكنك أنت وFang Ruohan مشهوران جدًا، هل تخططان بالفعل لتقديمها إلى عائلتك؟"

في السنوات القليلة الماضية، كانا في حالة حب وتواعدا عدة مرات، لكنهما لم يصلا إلى هذا المستوى، لكن تحركات Ye Nanzhu سريعة جدًا، وتحقق تقدمًا سريعًا.

"نعم."

هل قال نعم؟ قال غونغ جو بشكل لا يصدق: "أنا أمزح فقط، هل تسيرون بسرعة يا رفاق؟"

معظم الأصدقاء من حوله واقعون في الحب ولكنهم حذرون في الزواج، لكن Ye Nanzhu هو الشخص الذي لا يستطيع الانتظار للتعجل.

"لاو يي، استمع إلى نصيحتي، لماذا تقول إن الزواج هو قبر الحب؟ الزواج والحب شيئان مختلفان حقًا. لقد كنتما معًا لفترة طويلة فقط. وأخشى أنك ستندم على ذلك. "

تحدث غونغ جو بصدق، وكان يعتقد ذلك أيضًا في قلبه، وكان يعلم أن العديد من البشر ندموا كثيرًا بعد الزواج، مما جعله يشعر بالخوف قليلاً من الزواج لسبب غير مفهوم.

قال يي نانزهو بخفة: "لست نادمًا على ذلك".

موقفه الحازم جعل غونغ جو عالقًا.

حسنًا، لقد طمأن Gong Ju نفسه، Ye Nanzhu هذا يختلف عن الأشخاص العاديين، وقال إنه لا يشعر بأي ندم، فهل يجب ألا يشعر بأي ندم حقًا؟

"لكنني لا أعرف إذا كانت ستوافق."

لقد فوجئ غونغ جو. هل يمكن أن تكون كلمات يي نانزهو تعني أنه على الرغم من أن فانغ روهان كان على استعداد للكشف عن العلاقة بين الاثنين، إلا أنه قد لا يوافق على الزواج؟

كان يعتقد أن ذلك مستحيل، ولكن كلما فكر فيه أكثر، بدا الأمر أكثر منطقية.

إذا كان هناك شخص آخر وقع في حب Ye Nanzhu، لكان قد تم نشره قبل ثمانمائة عام، وربما اضطر إلى نشره على Moments للإعلان عنه للعالم، ووضع بصمته على Ye Nanzhu. لتجنب طمع الآخرين.

لكن Gongju كان يعلم أيضًا أن Ye Nanzhu طارد Fang Ruohan لفترة طويلة قبل أن يلحق به. بعد أن حصل عليه، كان فانغ روهان أكثر حذرًا وتردد في الموافقة على نشره.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن