"ماذا؟"
نظرت فانغ روهان إلى هاو ون غير مصدق، وفقدت رباطة جأشها.
لقد شهدت فانغ روهان أشياء كثيرة على مر السنين، ولديها نطاق واسع من المعرفة. لقد شاهدت العديد من المتاجر التي أغلقت أبوابها خلال شهر من افتتاحها، ولكن من النادر أن ترى متجرًا إلكترونيًا يُغلق خلال ثلاثة أيام بعد افتتاحه، ناهيك عن هذا المتجر. لا يزال صاحب المتجر هو باي ليان، ومن الواضح أنه ليس لديه نقص في المال.
أليس هذا سريعًا جدًا؟
كان تعبير هاو وين معقدًا بنفس القدر، وقد تفاجأت أيضًا الآن: "هذا صحيح، لقد نشرت للتو بيانًا على موقع Weibo الخاص بها، ردت بشكل طفيف على الجدل الدائر حولها على الإنترنت وأعلنت أن المتجر سيتم إغلاقه. لن أفعل." لا تفتحه مرة أخرى."
لقد فتح Fang Ruohan التطبيق بالفعل، ويوجد على Weibo أعلى الصفحة الرئيسية لـ Bailian البيان الذي ذكره Hao Wen.
في البيان، ردت باي ليان على موضوع المناقشة السابق بأنها كانت تعاني من عدم معرفة ما إذا كان متجر المجوهرات الخاص بها ينتمي إلى فئة صناعة النماذج.
"لقد اخترت فتح هذا المتجر من منطلق حبي للمجوهرات ورؤية أن الجميع مجبرون على قبول الأسعار العالية لماركات المجوهرات. لم أتوقع أن يصبح ذلك هجومًا علي بدلاً من ذلك. الأسلحة. في الواقع، المعجبون الذين "ربما تابعت هذا الأمر، أعلم أنني فتحت هذا المتجر لمجرد نزوة، ولم أفكر في جني المال، في ذلك الوقت، قمت مباشرة بشراء مصنع تجهيز يتمتع بسمعة طيبة".
"في الواقع، إذا اعتقد الجميع نعم، فسوف أصمم مجوهرات فريدة وأطرحها في السوق. يجب تأخير وقت الافتتاح لمدة نصف عام على الأقل. أعتقد أن الأمر بسيط جدًا. سأفتحه مبكرًا وأعطي الجميع فوائد حتى يتمكن الجميع من شرائه بسعر منخفض. المجوهرات التي تستحق المال، أما بالنسبة للتصاميم التي يمكن دراستها لاحقًا، فأنا حقًا واثق من نفسي، ولا يزال هذا اللطف يتم انتقاؤه من قبل الآخرين، وأخشى أن يكون هذا مضيعة لكوني شخصًا جيدًا.
"إن ما يسمى بمسألة براءات الاختراع الخاصة بحقوق الطبع والنشر والتي يثيرها الجميع مثيرة للجدل، لقد طلبت من أسياد مصنع المعالجة مقدمًا، والأنماط الجديدة التي يمكن بيعها في المتجر عبر الإنترنت هي الاختيارات التي يقدمونها عندما يساعدون العالم الخارجي على معالجة كل شيء على مدار العام. يعمل مصنع المعالجة هذا منذ ست سنوات. ولم تكن هناك أي نزاعات قانونية على الإطلاق، وأعتقد أنه من المقبول إيقاف التكهنات غير الضرورية، خاصة إذا كانت هناك تكهنات حول الشخصية والتعليم، فلا أريد الرد عليها واحدًا تلو الآخر، أتمنى فقط أن تكونوا طيبين."
ما كان أكثر إثارة للصدمة بشأن إغلاق الباب هو رد باي ليان.
رأس فانغ روهان يؤلمه عند مشاهدة هذا. لقد كسبت ثروتها من حركة المرور على الإنترنت، ولديها حساسيتها الخاصة للتحدث على الإنترنت، ولديها مجموعة من المعرفة الخاصة بها. من وجهة نظرها، كل كلمة قالها باي ليان تقريبًا كانت على الأرض. مستخدمى الانترنت فوق نقطة الرعد.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
خيال (فانتازيا)المؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...