موضوع هذا الفيديو الذي أصدره فانغ روهان هو "مكياج للناس". لقد قام الناس بموضوعات مماثلة من قبل، ولكن معظمها عبارة عن تحولات للهواة، أو عمل مكياج للأصدقاء/الأصدقاء. الضيوف الذين تمت دعوتهم من قبل Fang Ruohan هم من المواهب. شين هوا، التي كانت معها في الموقع الساخن.
إن عمل مكياج المشاهير له حدوده في الواقع. يتمتع المشاهير بظروف طبيعية جيدة ولديهم الوقت الكافي للعناية ببشرتهم. وبعبارة صريحة، يبدو الأمر جيدًا بأي شكل من الأشكال، وليس هناك الكثير من القيمة المرجعية.
Ke شينهوا هو نوع آخر من النجوم الذي ليس هو نفسه.
عظامها جيدة جدًا، ولديها وجه مصفوع حقيقي، ولا يوجد فرق تقريبًا بين مكياجها العاري والمكياج الخفيف، إنها منتعشة حقًا، وهذه هي الشخصية التي حافظت عليها منذ أن أصبحت مشهورة.
بالطبع، فكرت شركتها أيضًا في إحداث تحول لها. بعد كل شيء، كان الدور في الدراما عبر الإنترنت مذهلاً للغاية ولا يُنسى. لا يزال هناك أشخاص يطلقون على Xin Hua اسمهم في الدراما. لا يمكن قبول كل تحول. قبلت الشركة الأمر جيدًا، وحاولت مرتين تعديل مظهر شين هوا في الحفلة، لكنني لا أعرف ما إذا كان المصمم الذي تم تعيينه غير محترف أم ماذا. فستان.
استخدمت شين هواهي كلمات التعليق لاحقًا للسخرية منها عدة مرات: "الأميرة تعتقد دائمًا أنها يمكن أن تصبح ملكة من خلال ارتداء التاج، لكنها لا تعلم أن التاج غير المناسب سيجعلها تبدو وكأنها فتاة". الذي سرق التاج للتو." لص."
وهذا ليس الشيء الأكثر إحباطًا، الشيء الأكثر إزعاجًا هو أن العديد من الأشخاص في الدائرة بدأوا أيضًا يشعرون بالقلق كثيرًا، عندما ذهب شين هوا إلى الاختبار، تم رفضه عدة مرات، وقال الطرف الآخر فقط إنهم كانوا قلقين من أن يرى الجمهور شين هوا. انها ليست مناسبة للمسرحية.
لذا سواء كان Xin Hua هو الذي يجرؤ على عمل فيديو على الفور لإجراء تحول، أو Fang Ruohan الذي يجرؤ على صنع نموذج لـ Xin Hua أمام الكاميرا، فهو جذاب للغاية، ومن بينهم، هناك دائمًا بعض النكات، لكن بعد تشغيل الفيديو، يشعرون بنفس الشعور بسحر المكياج.
...
"لم أتوقع حقًا أن ترسمني بهذه الطريقة." نظر شين هوا إلى الفيديو وتنهد، "لقد قيل لي إنني لا أستطيع إلا أن ألعب دور فتاة بريئة".
ابتسم فانغ روهان ولم يقل شيئًا. أعتمد على المكياج لكسب عيشي، ناهيك عن السلع الجافة، لقد ذهبت تقريبًا إلى جميع مدارس المكياج التي كان بإمكاني الاشتراك فيها في حياتي السابقة، حتى أنني عهدت إلى علاقتي بالعمل مع عدد قليل من فناني الماكياج المشهورين. في الدائرة لفترة من الوقت، والقيام بعمل حر.
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasyالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...