14

298 20 0
                                    


  لاحظ باي ليان، وهو موضوع البحث الساخن، هذا البحث الساخن أيضًا على الفور.

لقد كانت سعيدة للغاية ومتحمسة الليلة الماضية لدرجة أنها لم تغفو طوال الليل، فقط شاهدت البحث الشائع عن "حب الأغنياء" يتصاعد ببطء.

لولا حقيقة أنها لا تعرف الكثير عن قنوات شراء عمليات البحث الساخنة، وكانت تخشى أن يكون لذلك تأثير سيء على فو ييشينغ، وإلا فإنها ستكون قادرة على القيام بشيء شراء هذا البحث الساخن أولا.

لم تكن باي ليان تعرف كم من الوقت ابتسمت في هذا البحث الرائج، وعدد الصور التي التقطتها، وحتى أيقظت صديقتها المفضلة لين تشا مبكرًا لمشاركة الفرحة.

ينظر! يقول الكثير من الناس أنها وفو ييشينغ يقعان في حب خرافي!

لكن بالنسبة لباي ليان، يمكن مقارنة مستوى السعادة تقريبًا مع بحث فو ييشينغ الرائج...

"مستخدمو الإنترنت جيدون جدًا في التحدث، وجميعهم يتمتعون بعيون حادة!" الشخص الذي يتحدث بصوت عالٍ على الهاتف هو أفضل صديق لباي ليان، لين تشا. "ليس عبثًا أنني فتحت الكثير من الأبواق ونشرت التعليقات بضمير حي."

كان هناك حادث على الإنترنت من قبل، على الرغم من أن لين تشا أرادت إخفاءه، إلا أنها لم تجرؤ على إخفاءه. وبعد أن شرحت الأمر لوالديها بأمانة، تلقيت تعليمًا صارمًا.

ليس هذا فحسب، بل أجبرها والداها على الانضمام إلى شركة العائلة، ولم يُسمح لها بالتنقل ذهابًا وإيابًا بين المنزل والشركة إلا في الساعة الثانية ظهرًا وخط واحد، ولم يُسمح لها بالذهاب إلى أماكن أخرى.

ومن بينها، ما تم التأكيد عليه بشكل خاص هو أن والديها لم يسمحا لها بالارتباط مع باي ليان بعد الآن.

لكن لين تشا عرفت أن والديها لم يعرفا الصورة الكاملة للأمر، واعتقدا أن ذلك كان بتحريض من باي ليان، لكنها في الواقع رتبت كل شيء بنفسها وبدأت في ذلك بمبادرة منها.

هناك سياسات في الأعلى وإجراءات مضادة في الأسفل. ظاهريًا، لين تشا مطيع ومطيع، لكنه في الواقع يحتفظ بالأسرار. إن الشبكة الاجتماعية الحديثة في حالة ذهول لدرجة أنه يمكنك الدردشة كل يوم دون رؤية بعضكما البعض. لا، الاثنان يتحدثان الآن.

قال باي ليان بقلق: "من الأفضل أن تتوقف عن النشر، وإلا سيكتشف والديك الأمر، وسيكون لديك فاكهة جيدة لتأكلها".

كانت قلقة بعض الشيء بشأن أصدقائها. بعد فترة وجيزة من البحث الساخن في الصباح، اكتشف بعض مستخدمي الإنترنت نقاطًا عمياء، ووجدوا بعناية صورة الأربعة منهم معًا الليلة الماضية في العديد من الصور الإخبارية. وبعد أن أجاب القط ثلاث أو مرتين، توصل على الفور إلى حل.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن