18

203 14 0
                                    


  "الأخت روهان، ماذا تفعل؟" نظرت شياو وو إلى غرفة الاجتماعات، وكان الزجاج الموجود على الحائط خارج غرفة الاجتماعات شفافًا، ويمكن رؤية فانغ روهان واقفة حيث عُقد الاجتماع في الأصل، ولا تعرف ما كانت تفعله.

نظر إليه الزميل الذي بجانبه دون أن ينتبه: "دعونا نجري مكالمة هاتفية، ماذا يمكنني أن أفعل أيضًا؟

"إنها مسؤولة عن ترتيب غرفة الاجتماعات، لذلك كانت تهتم بها. إنها لا تعتقد أن فانغ روهان يؤثر على عملها. بعد كل شيء، التنظيف مبكرًا ومتأخرًا هو نفسه، لكنها قلق قليلا.

"لقد مر وقت طويل." نظر الزميل إلى الوقت على الكمبيوتر، وكان بالفعل بعد نصف ساعة. "ربما هذا عمل؟"

لم تنظر شياو وو مرة أخرى، لقد خفضت رأسها وتمتمت بشيء. بالمعنى الدقيق للكلمة، لا يخدم الاستوديو الخاص بهم Shangxia في قفص الكنوز فحسب، بل يوفر أيضًا لـ Fang Ruohan دعمًا متنوعًا في أيام الأسبوع. ومن مسؤولياتهم أيضًا الاهتمام بالرأي العام لفانغ روهان عبر الإنترنت.

في الآونة الأخيرة، لاحظوا بطبيعة الحال الاضطرابات المحيطة بفانغ روهان واحدًا تلو الآخر، لكن هذا الاضطراب مرتبط بشؤون فانغ روهان الشخصية، لذلك لم يجرؤوا على طرح المزيد من الأسئلة.

لم تقلق بشأن أي شيء آخر، لكنها كانت خائفة من أن فانغ روهان كان يحاول دعمها. بعد كل شيء، باعتبارها الرئيسة، كانت تبدو دائمًا أمام الجميع وكأنها امرأة قوية قادرة على كل شيء.

بعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت، شعر شياو وو بثقل ثقيل على كتفيه.

"لقد قمت للتو بالرد على مكالمة، مما أخرك عن ترتيب الغرفة." قال فانغ روهان بابتسامة خفيفة: "لدي بعض الأمور الخاصة التي يجب أن أذهب إليها إلى Q City هذا الأسبوع من الجمعة إلى الأحد، ولا يمكنني الحضور في تلك الأيام القليلة، فقط انتظر الإشعار، فقط أرسل لي المستندات التي تحتاج إلى ذلك". يجب التوقيع عليه مسبقًا، فلا تتأخر."

أومأت شياو وو برأسها بطاعة عندما سمعت الكلمات، وكانت قريبة جدًا من فانغ روهان، واستطاعت أن ترى أن فانغ روهان لم يكن لديه حتى دوائر سوداء تحت عينيه، وكان وجهه مشعًا، ناهيك عن أنه تم استقباله من قبل فانغ روهان. لقد أثرت عليه العاصفة، ويبدو أفضل من ذي قبل، كما لو كان لديه شغف قتالي. ,

لكن يا رئيس، هل يمكنك حقًا ألا تهتم بهذه الكلمات غير السارة على الإنترنت؟ بصفته نصف دخيل، يجد شياو وو أحيانًا أنه من المرعب رؤية الحقد المنبثق من تلك التصريحات، ولا يمكنه تخيل كيف تحمله رئيسه.

يعرف Xiao Wu أن Q City هي مسقط رأس Fang Ruohan. في كل عام عندما يشتري الاستوديو هدايا للموظفين خلال عيد الربيع، سيطلب فانغ روهان من شياو وو شراء المزيد منها وإرسالها إلى المدرسة في مسقط رأسه. وينبغي أن يكون عدد قليل منهم معلمي المدرسة.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن