53

79 1 0
                                    


  لا يوجد الكثير من الناس في المقهى في فترة ما بعد الظهر. في بعض الأحيان، عندما يدخل شخص ما من الباب، فإن أجراس الرياح المعلقة خارج الباب ستصدر صوتًا واضحًا، وهو أمر لطيف للأذن.

هذا المقهى معروف في مدينة S. ذهب المالك خصيصًا للتعرف عليه في ذلك الوقت. الديكور العام على طراز الإضافية، وأحيانًا يتم استئجاره من قبل مشاهير الإنترنت كموقع تصوير جديد في المتجر عبر الإنترنت.

وصلت فانغ روهان إلى هنا مبكرًا، واختارت كعكتين صغيرتين، وهما توقيع هذا المتجر، وطلبت لاتيه الفانيليا لنفسها، ولاتيه البندق لهاو وين.

إنها تحب أن تشرب ساخنة، لذلك عندما التقطت الكأس، خرج القليل من البخار الأبيض، وأخذت رشفة صغيرة، وكانت الحلاوة قد سيطرت بالفعل على الفم كله.

يصر العديد من الأصدقاء من حولها على الإقلاع عن السكر. بعد كل شيء، أثبتت الأبحاث العلمية أن تناول الكثير من السكر ليس جيدًا للبشرة وقد يسبب العديد من الأمراض.

تقوم فانغ روهان بتقليل تناول السكر بشكل مناسب، لكن من المستحيل تمامًا أن تتوقف عن السكر تمامًا.

يمكن للطعم الحلو دائمًا أن يريح الناس من الاكتئاب.

"روهان." عندما دخلت هاو وين، وجدت على الفور فانغ روهان الذي كان يجلس في زاوية المقهى، "لقد أتيت مبكرًا جدًا."

كانت هاو ون قد شربت القهوة بالفعل وضاقت عينيها بارتياح.

"أنت حقاً لا تخططين لإقامة حفل زفاف؟ ماذا عن فستان الزفاف؟"

عرفت فانغ روهان دائمًا أن هاو وين كان شخصًا غير عادي، لكن قرار هاو وين ما زال يفاجئها هذه المرة.

فجأة نشر هاو وين رسالة على Moments الليلة الماضية -

[شكرًا لك على حماسك واهتمامك، أنا وعائلتي هنا لتقديم تقرير لك، لقد تلقينا الشهادة بالفعل، وانتهى شهر العسل، ولم يتم التخطيط لحفل الزفاف في الوقت الحالي نعم، ربما ليس في مستقبل. ]

عند الحديث عن هذا، كان هاو ون عاجزًا تمامًا: "ألم أقل إنني لم أرغب حقًا في إقامة حفل زفاف قبل ثمانمائة عام؟ منذ أن نشرت صور الزفاف أول من أمس، جاء الناس ليسألونا متى نحتفل؟ سوف أتناول النبيذ بين الحين والآخر، مما يجعل الأمر يبدو وكأنني يجب الإعلان عن أي أمور مهمة مثل أي شخص آخر.

"أعلم أنك لا تريد حقًا القيام بذلك، لكنني لم أتوقع منك أن تكون قادرًا على إقناع والديك، واعتقدت أنك كنت في إجازة من قبل."

التقت هاو وين وصديقها، الذي يجب أن يُطلق عليه اسم زوجها الآن، أول من أمس وتم نشر الشهادة على موقع Moments. قبل ذلك، كانت هاو وين قد أخبرت فانغ روهان بالفعل بأنها لا تحب ارتداء فستان الزفاف على المسرح. كان لديها خوف من التحدث أمام الجمهور منذ أن كانت طفلة، وشعرت أن ذلك مرهق للغاية.

ترتدي زي امرأة محبة للمالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن