كانت فانغ روهان متفاجئة بعض الشيء، ولم تتوقع أن تأتي يي نانزهو لإلقاء التحية عليها.
إنها بالتأكيد لا تقلل من شأن نفسها، فهم مجرد جيران التقوا مرة واحدة، ومن الغريب أنه عندما ترى فانغ روهان الناس على المسرح اليوم، تشعر بأنها مألوفة، وغير متأكدة.
إنه فقط بغض النظر عن كيفية تغير الأفكار في القلب، فلا يزال من الضروري القيام بآداب الوجه.
"إنها صدفة. لم أتوقع وجودك هنا يا سيد يي." تردد Fang Ruohan للحظة بين ألقاب السيد Ye والسيد Ye واختار الأول، نظرًا لأن Ye Nanzhu لم يكشف عن هويته كرئيس لمجموعة Ye عندما جاء إلى الباب. ، فقد يكون من الأفضل معاملته كسيد جار عادي.
"في الواقع، فقط ناديني بـ Nanzhu، ليس عليك أن تكون مهذبًا جدًا." قال يي نانزهو بابتسامة خفيفة: "سآخذك لاحقًا؟"
كان بإمكان فانغ روهان سماع شهقات هاو ون التي لا يمكن السيطرة عليها، كما لو كان يأكل على الفور. يبدو وكأنه بطيخة كبيرة.
"لا، سأقود بمفردي، شكرا لك." كانت إجابة فانغ روهان مهذبة وصدئة، ولم تحب إزعاج الآخرين.
لا أعرف ما إذا كان هذا هو وهمها، لكنها شعرت دائمًا أنه بعد أن قالت هذا، أصبح مزاج يي نانزهو سيئًا بعض الشيء.
لكن ربما يكون الأمر محرجًا من الرفض؟ بعد أن أقنعت فانغ روهان نفسها، جلست بهدوء.
عندما رأى باي ليان أن يي نانزهو على وشك المغادرة، صاح على عجل بصوت منخفض: "الزعيم يي!"
لقد استعاد Ye Nanzhu بالفعل تعبيره اللامبالي في مثل هذا التحول. أدار رأسه ونظر إلى باي ليان. جمع أكبر قدر ممكن.
"أنا باي ليان، زميلة نانشي. لقد تناولنا العشاء معًا في إنجلترا من قبل." أمسكت بيد فو ييشينغ، "هذا هو خطيبي، فو ييشينغ، رئيس مجموعة فو..."
وفقًا للأعراف الاجتماعية، حان الوقت للمصافحة بأدب وتبادل بطاقات العمل وقول بعض الكلمات المهذبة بشكل عرضي.
لكن Ye Nanzhu لم يلعب أوراقه وفقًا للفطرة السليمة.
بدا وكأنه يفحص باي ليان وحدق بها لفترة من الوقت، ثم هز رأسه غير مبال: "ليس لدي أي انطباع".
تجمد باي ليان. لقد اعتقدت أن Ye Nanzhu ستكون وقحة، لكنها لم تعتقد أبدًا أن Ye Nanzhu ستقول بشكل مباشر أنه ليس لديها أي انطباع عنها. لقد كانت في الخارج من قبل، لكنها تناولت العشاء مع Ye Nanzhu مرتين —— على الرغم من أنه كان حفل عشاء مع عشرة أشخاص.
لم يتوقف يي نانزهو، وغادر على الفور، وعاد إلى المقعد المخصص له في الصف الأمامي.
"أنا آسف يا أخي فو." أرادت باي ليان النزول تحت الأرض، لكن أول شيء كان عليها فعله هو الاعتذار لفو ييشينغ!
أنت تقرأ
ترتدي زي امرأة محبة للمال
Fantasíaالمؤلف: سانهوا شيشي التصنيف: إعادة الميلاد عبر السفر عبر الزمن وقت الإصدار: 2020-03-21 الأحدث: الفصل 65 فانغ روهان جميلة كالزهرة، ولها مسيرة مهنية ناجحة. الشيء الوحيد الذي ينتقده الآخرون هو غرورها في عبادة المال. كان لدى فو ييشينغ خلفية عائلية بارزة...